محاولة فاشلة لتحويل وجهة نبيل معلول...احباط مخطط استهدف الترجي بفضل برشلونة وريال مدريد .والساعات القادمة ستأتي بالجديد بخصوص صفقتين هامتين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

محاولة فاشلة لتحويل وجهة نبيل معلول…احباط مخطط استهدف الترجي بفضل برشلونة وريال مدريد .والساعات القادمة ستأتي بالجديد بخصوص صفقتين هامتين….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ، أن مدرب الترجي “نبيل معلول” تلقى اتصالات ومحاولات من فريق عربي كبير قصد الإشراف على حظوظه مقابل إغراءات مالية ضخمة وهامة وهو مارفضه مدرب المكشخة منذ البداية معتبرا أن إلتزامه مع المكشخة فريقه الأم معنويا قبل أن يكون ماديا، وكانت بعض الأندية العربية المنافسة للأحمر والأصفر في رابطة الأبطال حاولت بشتى الطرق التشويش على تحضيرات الفريق من خلال التواصل مع أنيس البدري من قبل الرجاء المغربي قبل ان يرفض المعني ويجدد عقده مع فريق باب سويقة ثم محاولات الأهلي والزمالك مع “غيلان الشعلالي” الذي رفض بدوره جميع الإغراءات، وكذلك الشأن بالنسبة للاعب “محمد علي بن رمضان” والذي عارض منذ البداية كل محاولات الأهلي المصري. كما نجح المدرب نبيل معلول وهذا مايحسب له في حماية اللاعبين من الحملات المصرية المتكررة منذ أن تولى المهمة وهذا ماجعله يثير الجدل بقوله ” لن نفرط في أي لاعب من الترجي إلا اذا وصله عرضا من ريال مدريد أو برشلونة ” حيث إتضح أنها كانت رسالة موجهة مباشرة للإعلام المصري ولوكلاء اللاعبين خاصة لحماية لاعبيه وتوفير مناخ جيد هذه المرة استعدادا لرابطة الأبطال ونجح في ذلك وضمن بقاء أغلب نجوم الفريق الذين يتماشون مع برنامجه الجديد.

ومادمنا مع الترجي فقد تأتي الساعات القادمة بالجديد على مستوى المفاوضات من أجل الفوز إما بلاعب بارز ينشط في تونس وتألق مع فريق تونسي الموسم الفارط أو لاعب دولي قد يكون “معتز الزدام” الذي مازال لم يقدم موقفه النهائي والرسمي من عرض الاعارة المقترح من فريق باب سويقة .

بقي أن نؤكد وأن جماهير المكشخة تأمل هذه المرة أن تكون قرعة رابطة الأبطال رحيمة بالفريق، بعد أن كان مستهدفا طيلة النسخات السابقة لأن ممثل تونس لازال دائما يرعب منافسيه ويربكهم.

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى