كل شيء جاهز في الإفريقي: إنتصار عريض ثان ...مهاجم النجم الساحلي في الإختبار....لاعب دولي يوافق على عرض مارشان ..ومنافسة مبكرة على لقبين اثنين هامين امام الترجي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كل شيء جاهز في الإفريقي: إنتصار عريض ثان …مهاجم النجم الساحلي في الإختبار….لاعب دولي يوافق على عرض مارشان ..ومنافسة مبكرة على لقبين اثنين هامين امام الترجي…..

خاص بموقع ام ام نيوز

شهدت مباراة بارادو والإفريقي مشاركة اللاعب  “ريتشارد دانسو” الذي لم ينتدبه الإفريقي من قبل لينتقل الى النجم الساحلي ويتعاقد معه سنة 2019 لمدة 4 مواسم لكنه لم يلعب ولو دقيقة بسبب خطأ إداري، وحسب بارتران مارشان مدرب الفريق لموقع ام ام نيوز فان باب الإختبار مفتوح أمام عديد اللاعبين ولكن لم يتم الحسم بعد في ملف الميركاتو والهيئة بصدد التقدم في مسألة فض النزاعات، وفي صورة النجاح قبل إنتهاء الميركاتو ستكون المفاجأة التي لم يتوقعها الجميع لأن الافريقي حسم إختياراته ومنذ مدة طويلة، وهناك اسماء هامة من بينها لاعب دولي وبعيدا عن تسويق الأوهام للجماهير فان الهيئة تبذل مجهودات فعلا في محاولة لمفأجاة الجماهير دون سابق إعلام لأن المسؤولين يؤمنون بأن الجماهير الوفية تحتاج فرحة وتضحية.

هذا وقد إختتم الفريق تربص حمام بورقيبة اليوم بإنتصار ثان بثلاثة مقابل هدف وحيد هذه المرة على حساب العربي الكويتي ساهم فيها لاري العزوني الذي أبهر مارشان حسبما اكده لنا مدرب فريق باب الجديد وأيضا علي العمري، وسيكون برنامج التحضيرات في تونس ثريا مثلما اكده لنا مارشان حيث سيواجه الفريق الملعب التونسي وشباب بلوزداد بطل الجزائر الى جانب الأولمبي الباجي وهو خير تحضير وإعداد لمواجهة الكأس أمام النادي الصفاقسي.

وحسب كواليس النادي لايمكن قبول عرض الوداد المغربي لخوض مواجهة ودية لأن الوقت لايسمح بعد تقديم مواعيد نصف نهائي الكأس، لذلك قد يعتذر الافريقي للوداد ويؤجل تلبية الدعوة الى موعد لاحق ربما يكون بمناسبة التحضيرات عند توقف النشاط في الشتاء أو بمناسبة كأس العالم.

كما اعتبر مارشان أن أجواء تربص حمام بورقيبة كانت هامة جدا ومتميزة وهو متفائل من اجل التتويج بلقب الكأس لأن الهيئة بصدد توفير الظروف الملائمة للنجاح وتقوم بعمل كبير وجبار في صمت من اجل أن تكون الإنطلاقة مختلفة عن بقية المواسم.

ومادمنا مع الافريقي، فقد تتم برمجة نهائي كأس كرة اليد امام الترجي المؤجلة بسبب أحداث العنف خلال الأيام الأولى من شهر سبتمبر، كما تقرر أن يكون لقاء السوبر أيضا في سبتمبر وبالتالي سيطارد فريق باب الجديد لقبين على حساب الترجي في سبتمبر.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى