رياضة

مارشان يتحدث عن اللاعبين الذين أبهروه في التربص…رسالة مباشرة للجماهير ..

آخر تطورات عقوبة المنع من الانتدابات وسر زيارة دجابو....

خاص بموقع ام ام نيوز 

عبر مدرب النادي الإفريقي بارتران مارشان في تصريح خاص بموقع ام ام نيوز عن إرتياحه بعد الفوز أمس على فريق رديف “بارادو” بهدفين لصفر، مشددا على أنه كان يأمل في مواجهة وفاق سطيف أيضا لكن ظروف تنقل الفريق المذكور والوصول المتأخر حال دون ذلك، لكن يعتبر أن الإختبار الأول يعتبر ناجحا في إنتظار الودية الثانية بحمام بورقيبة مع نهاية التربص أمام العربي الكويتي وبقية البرنامج والمباريات الهامة بعد العودة الى تونس.

وشدد مدرب الافريقي على أن المجموعة المتوفرة حاليا قادرة على صنع النجاح في لقاء الكأس أمام النادي الصفاقسي، وقد أثنى على إمكانيات شهاب العبيدي ،لاري العزوني ،آدم قرب، معتبرا أن وجود صابو وخليل ووسام يحي من شأنه إثراء الرصيد وتعزيز الإمكانيات مع بقية اللاعبين  كما أكد أن الأجواء جد مميزة في التربص.

كما تحدث مارشان عن سعي الهيئة لإيجاد حلول مع الفيفا وإعتبر أن ماتقوم به الإدارة يحسب لها لكن من الضروري مراعاة الظروف المادية للنادي لذلك فإن نجحت في رفع العقوبة فستكون هناك بعض التعزيزات وإن تأجل الأمر للميركاتو  الشتوي فإن المتوفر من اللاعبين قادر على الدفاع عن مصالح النادي وبنجاح.

يذكر أن عبد المومن دجابو وبمناسبة تواجده مع فريقه في تونس قام زيارة وفد النادي الافريقي وكانت له بعض المحادثات والصور التذكارية مع اللاعبين.

(تنببه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى