خاص بموقع ام ام نيوز: ياسين الشماخي" يفرك الرمانة" يكشف عديد الحقائق ...يتحدث بحسرة ويعلن عن مصيره ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص بموقع ام ام نيوز: ياسين الشماخي” يفرك الرمانة” يكشف عديد الحقائق …يتحدث بحسرة ويعلن عن مصيره ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

خص المهاجم ياسين الشماخي موقع ام ام نيوز حصريا بتصريح جديد، تحدث من خلاله هذه المرة عن كل التفاصيل ردا على كل مايقال حوله.

حيث أكد أنه تلقى فعلا عرضا مصريا هاما ومغريا لكنه وإحتراما للنادي الافريقي خير مزيد التريث، مضيفا ” تلقيت عرضا مصريا كما أنني جلست الى رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي والذي أكن له الإحترام ولم أتلقى منه إلا المعاملة الحسنة وقد تناقشنا في أمور التجديد ومسألة تمديد العقد وطلبت مهلة للتفكير لكن خلافا لما راج أنا لم أتحصل بعد على أي عقد”.

وقال الشماخي” كان بإمكاني تفعيل البند في عقدي مباشرة بعد نهايته لكن ما حز في نفسي وأقولها بصراحة هي الحملة التي إستهدفتني طيلة الموسم الفارط عبر مواقع التواصل وهو ماجعلني أمر بظروف نفسية صعبة جدا ” كما أضاف قائلا” عباولي كرشي بالفارغ …وخلافا لكل ماروجوه أنا لم أتقاضى كل تلك المبالغ من الإفريقي، ورغم ذلك أكن الحب والإحترام لهذا الفريق ومازالت كل الأبواب مفتوحة وستكون هناك جلسة مع المسؤولين لحسم الأمر وما فما كان الخير كل الإحتمالات واردة فإما إلتحاقي بالدوري المصري أو عودتي لفريقي النادي الافريقي ومواصلة المشوار  وهذا شرف كبير لي”.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد كل موقع ينقل المحتوى دون ذكر المصدر )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى