رياضة

فوزي البنزرتي يوضح من جديد حول صفقة عبد الرؤوف بنغيث والرجاء …تحذير من المدب بسبب البدري ..مرياح. ..

والترجي سيعلن عن صفقة جديدة...

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  أن رئيس الترجي “حمدي المدب” طالب من كل المتفاوضين مع اللاعبين المعنيين بالمواصلة مع الترجي أو المرغوب فيهم لإنتدابهم بعدم الرضوخ للمساومة والإبتزاز ،وقد نجح بعد. وضع ثقله في غلق ملفين هامين  ووضع حد للتأويلات.

ويأتي هذا التحرك  اولا بسبب تأخر عودة “أنيس البدري” لمباشرة التمارين مع المجموعة ثم مطالبته ببعض الامتيازات للمواصلة ولتجديد وهو ما أغضب الإدارة لكن حصل الاتفاق أخيرا وفضل البدري عرض الترجي على الرجاء المغربي ، أما السبب الثاني فهو حديث وكيل أعمال اللاعب “ياسين مرياح” عن تلقيه عروضا أخرى خليجية من قطر والسعودية إلى جانب عرض الترجي رغم أنه دخل في مفاوضات متقدمة مع فريق باب سويقة منذ فترة والترجي اقترب من الفوز بخدماته بعد جلسة ناجحة معه إثر عودتهم من الامارات مباشرة  وسبعلن الصفقة قريبا لكن تصريحات وكيل أعمال اللاعب اغضبت للمدب.

أما في ما يخص اللاعب “معتز الزدام”  فمن المنتظر حسب مصادر ام ام نيوز أن تكون هناك جلسة حاسمة بين اللاعب وإدارة المكشخة الساعية إلى استهداف  اللاعب “معتز الزدام” إلى جانب الجناح التونسي الفرنسي المحترف بالبرتغال “محمد مدفعي” ،وحسب بعض الكواليس فإن إعلان الترجي قريبا عن صفقة جديدة وارد جدا .

هذا كما اكد المدرب فوزي البنزرتي من جديد وحصريا لموقع ام ام نيوز،انه وخلافا لما تروج له بعض الصفحات التونسية فإن صفقة اللاعب السابق للترجي “عبد الرؤوف بنغيث”  كانت مبرمجة منذ لكثر من شهر وحصلت مفاوضات بين الرجاء واللاعب وقد تم الحديث عن الصفقة في الإعلام المغربي والجزائري منذ فترة، وقد أبدى تحفظا منذ ايام من الصفقة بحكم معرفته بتمرده سواء مع الترجي أو مع فريقه الجزائري في الموسم الفارط لكن المسؤولين أبلغوه ان العقد يحتوي على شروط ولن تتسامح مع  اللاعب في صورة محاولته التمرد مع الرجاء المغربي.

البنزرتي عبر عن إستغرابه من بعض المواقع  التي تتداول اخبارا دون التأكد من مصدرها ويبدو ان مصدر المعلومة معروف جدا ويستهدف أساسا فوزي البنزرتي والذي لايتدخل أساسا في الانتدابات وهذا لسلوبه منذ سنوات لمن يعرفه جيدا  ولن يغيره شيئا.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى