بلخيثر وجابو يثبتان ويؤكدان أن كل اللاعبين الجزائريين المتعاقبين على الافريقي حالة نادرة ....والزردوم يتفق مع العلمي على هذه الخطوة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بلخيثر وجابو يثبتان ويؤكدان أن كل اللاعبين الجزائريين المتعاقبين على الافريقي حالة نادرة ….والزردوم يتفق مع العلمي على هذه الخطوة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مختار بلخيثر اللاعب السابق للإفريقي وشباب بلوزداد حاليا ،ان تنازله عن جزء كبير من مستحقاته المالية لفريق باب الجديد ” موش مزية” ،واضاف ان “محبة الناس ماتتشراش بالفلوس “،وقد تواجد المعني في ندوة التحالف من اجل الافريقي وعبر عن استعداده لدعم النادي وهي نفس الخطوة التي أقدم عليها عبد المومن جابو وفق مصادر ام ام نيوز  ،وهذا مايؤكد أن  اللاعبين الجزائريين الذين تعاقبوا على فريق  الأحمر والأبيض يختلفون عن بقية اىمحترفين في بقية الأندية التونسية بل وتتواصل علاقة الود وحب النادي  بسبب جماهير الفريق.

ومادمنا مع اللاعببن الجزائريين في الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان رضوان الزردوم وهذا ما اشرنا إليه من قبل اتفق مع رئيس النادي يوسف العلمي على التناول عن بعض المستحقات مقابل قبول أحد العروض التي وصلته من شبيبة القبائل وايضا مولظية الجزائر وشباب بلوزداد وقد يكون فريق القبائل الأقرب للاعب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى