خاص/الشماخي يحسم عبر موقع ام ام نيوز الجدل ويكشف مصيره..ومارشان يزف أخبار سارة جديدة في الإفريقي بداية من أوت..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/الشماخي يحسم عبر موقع ام ام نيوز الجدل ويكشف مصيره..ومارشان يزف أخبار سارة جديدة في الإفريقي بداية من أوت…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

ينطلق يوم 1 أوت تربص الإفريقي بحمام بورقيبة ويتواصل إلى غاية يوم 10 أوت، وحسب تصريحات المدرب بارتران مارشان حصريا من جديد لموقع ام ام نيوز فإن كل اللاعبين سيكونون على ذمته في التربص بما في ذلك رضوان الزردوم وعبد النور بلحوسيني وشدد على أنه لم يتم الحسم بعد في ملفيهما أو في ملف أي لاعب آخر لأنه لايريد المجازفة حاليا في إنتظار التطورات القادمة.

وحول ياسين الشاخي فقد أكد مارشان حصريا ومن جديد لموقع ام ام نيوز، أنه كان ينتظر إلتحاق اللاعب أمس أو في اليومين الماضيين بالتمارين حسب جلساته مع رئيس النادي يوسف العلمي، لكنه لم يحضر وهو حاليا ينتظر القرار النهائي لأنه أبلغ الادارة بتمسكه باللاعب وفي مواصلته وسيتم الحسم اليوم أو غدا في ملفه .

في المقابل تمكن موقع ام ام نيوز حصريا من التواصل مع ياسين الشماخي الذي حسم الجدل حصريا عبر موقعنا وأكد أنه سيعود قريبا وهو بصدد التنسيق والتفاوض مع الهيئة على بعض الجزئيات ولن يكون هناك أي إختلاف ،وختم قوله أنه وخلافا لكل ماراج لم يتلقى أي عرض رسمي للإحتراف بل كل ماقيل مجرد عمليات جس نبض فقط ورفض اللاعب الكشف عن مزيد التفاصيل رغم إلحاحنا لكنه شدد من جديد على أن الساعات أو اليومين القادمين سيحسمان الأمر وهو لن يتغيب عن تحضيرات الفريق طويلا بل قد يكون معهم قريبا.

بقي أن نؤكد في الختام أن الفني الفرنسي بارتران مارشان أكد لموقع ام ام نيوز حصريا أن إدارة النادي مع بداية أوت ستنطلق في بعض الإجراءات من أجل السعي لإيجاد حلولا لرفع عقوبة المنع من الانتدابات وكل الاحتمالات واردة.

(تنبيه هام: هذه تصريحات ومجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز ومن ينقل المحتوى أو بعض الإستنتاجات دون ذكر المصدر سنتصدى له)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى