متابعة: "الخير دز" في الإفريقي.. ستكون هناك 4 إنتدابات ..بلال العيفة يتدرب مع المجموعة ...المستحيل غير موجود مع مارشان ..و"الشماتة" لم تدم طويلا ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة: “الخير دز” في الإفريقي.. ستكون هناك 4 إنتدابات ..بلال العيفة يتدرب مع المجموعة …المستحيل غير موجود مع مارشان ..و”الشماتة” لم تدم طويلا …

خاص بموقع ام ام نيوز

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا فإن الخطوط القطرية كانت في الموعد وساندت فريق باب الجديد وكانت في الموعد من خلال تسديد مبلغ 3 مليارات وربما أكثر ستدخل خزينة النادي كقسط من الأقساط المستوجبة، وهو مبلغ هام يمكن فريق باب الجديد من خلاص مستحقات اللاعبين وإنطلاق فتح الملفات مع الفيفا، وقد إنطلقت الإجراءات فعلا بالتنسيق مع المحامين المكلفين بالدفاع عن حقوق النادي، وهو ما قد يفتح باب الإنتدابات على مصرعيه تأكيدا لما صرح به لنا من قبل بارتران مارشان مدرب الفريق والذي أكد انه لا يوجد مستحيل في فريق في حجم الإفريقي.

وحاول البعض إتهامنا بالمغالطة، وحسب الكواليس الواردة علينا فإن رئيس النادي يوسف العلمي لم يدخر جهدا من اجل البحث عن حلول تجعل فريق الأحمر والأبيض ينطلق بقوة بما أن فرصة الميركاتو مازالت متاحة إلى سبتمبر لذلك أصر مارشان على مواصلة الثنائي الكاميروني والإيفواري القادم من الشابة التدرب مع النادي وفي صورة النجاح في إيجاد الحلول فإن الإنتدابات جاهزة وهي 4 صفقات تم حسمها بدقة.

وما دمنا مع النادي الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز أن لاعب فريق نادي أبها بلال العيفة متواجد في تدريبات الفريق تحت إشراف مارشان للمحافظة على لياقته البدنية وبعد أن حصل على  ترخيص من فريقه  مدته أسبوعين بسبب الإحتفال بزواجه، وقد تم تخصيص برنامج تحضيري شامل للغولدن بوي وسام يحي وايضا لصابر خليفة العائد بعد غياب مطول جراء الإصابة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى