دربي خفي بين معلول والجرئ جعل المدب يتدخل .... صفقتين ثقيلتين في هذا الموعد ..ومفاجأة غير متوقعة يخفيها رئيس الترجي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

دربي خفي بين معلول والجرئ جعل المدب يتدخل …. صفقتين ثقيلتين في هذا الموعد ..ومفاجأة غير متوقعة يخفيها رئيس الترجي….

خاص بموقع ام ام نيوز

حسب رصد موقع ام ام نيوز لكواليس الترجي  الرياضي فإن حمدي المدب كان غاضبا بسبب عقوبة الإيقاف بمباراتين المسلطة على نبيل معلول بعد تطاوله على بنك إتحاد بن قردان، ويبدو حسب المؤشرات أن دربي كبير سيكون على أشده بين الجامعة وتحديدا رئيسها وديع الجرئ ومدرب المكشخة بسبب تصفية حسابات  قديمة وهذا ما جعل رئيس الترجي يفكر بجدية في حل الإشكال  حتى لا يكون الترجي ضحية هذا الصراع.

وما دمنا مع الترجي فإن بداية الساعات القادمة  ستشهد إتمام صفقتين ثقيلتين لمهاجم والأقرب وهو ما كنا أول من إنفرد بنشره “رياض بن عياد” المهاجم الدولي الجزائري الذي قال عنه جمال بلماضي أنه أفضل إكتشاف واتفق على اللعب لصالح الترجي لمدة 3 مواسم  إلى جانب لاعب تونسي دولي، كما توجد فرضية الفوز بمهاجم تونسي فرنسي محترف بالبرتغال وقد سبق وأن إنفردنا أيضا بالحديث عنه ويوجد صراع مع الرجاء والوداد على جناح مغربي “الهتيمي”   والمفاجأة قد تكون بلاعب يخفي الترجي هويته وقد يكون نجم الميركاتو، مع العلم ومثلما نشرناه من قبل أيضا ان الترجي نجح في فسخ عقده مع كينغسلاي إيدو بعد مفاوضات شاقة معه.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى