3 خطوات لرفع عقوبة المنع من الإنتدابات في الافريقي ...لاعب سيكون نجم الموسم الجديد وهذه قائمة المغادرين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

3 خطوات لرفع عقوبة المنع من الإنتدابات في الافريقي …لاعب سيكون نجم الموسم الجديد وهذه قائمة المغادرين….

ام ام نيوز 

لم يفت بارتران مارشان أن يعبر عن إعجابه باستراتيجية الهيئة المديرة بقيادة يوسف العلمي التي قامت بتحسين البنية التحتية للنادي وتطوير المنشآت داخل الحديقة والنزل بعد توفير حمام سباحة وحمام بخاري وقاعة تقوية عضلات من أعلى طراز، مع العلم وأن مدرب الأحمر والأبيض وافق مبدئيا على مغادرة رضوان الزردوم والذي تلقى عرضا من مولدية الجزائر وعبد النور بلحوسيني المطلوب من شباب بلوزداد ووفاق سطيف وقد يكون الثنائي أول المغادرين مقابل مواصلة نبيل لعمارة إلى جانب الشاب الصاعد توفيق الشريفي.

كما اعتبر وفق مصدر ام ام نيوز أن اللاعب أمادو  صابو يعتبر من المميزين في البطولة لكن الافريقي لم ينجح في إستغلاله على النحو المطلوب وسيكون الأفضل ونجم الموسم القادم .

ويواصل الثناىي القادم من هلال الشابة المهاجم الكاميروني والمدافع الٱيفواري التدرب مع المجموعة في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات وتم طرح 3 فرضيات وخطوات أمام رغبة مارشان في التعاقد مع لاعبين فإما الإعتماد على لطخة تاريخية أو بيع لاعب أو اثنين بعد تلقي العزوني والغندري عروضا أو إيجاد حل بالتنسيق مع الجامعة التونسية لكرة القدم ،وحتى إن تعذر رفع العقوبة في الميركاتو الصيفي فالمؤكد ستكون هذه الخطوة  محسومة في الميركاتو الشتوي.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى