افشال هذا المخطط تزامنا مع احتفالات شارع الحبيب بورقيبة... انطلاق عملية المحاسبة ..رؤساء حكومات ..وزراء ..ونواب مطالبين بإرجاع الأموال ودفع ثمن القوانين التي تخدم المافيات.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

افشال هذا المخطط تزامنا مع احتفالات شارع الحبيب بورقيبة… انطلاق عملية المحاسبة ..رؤساء حكومات ..وزراء ..ونواب مطالبين بإرجاع الأموال ودفع ثمن القوانين التي تخدم المافيات….

خاص بموقع ام ام نيوز

شهدت العاصمة وبعض الولايات إحتفالات بعد الإعلان عن نتائج تقريبية للإستفتاء ،كما تجول رئيس الجمهورية قيس سعيد في شارع الحبيب بورقيبة للاحتفال مع المواطنين لبداية جمهورية جديدة، مع العلم ووفق مصادر أمنية تم افشال محاولة التشويش على الاحتفالات وخلق الفوضى بجهة حي التضامن وقد تم الإحتفاظ بالعديد من المتورطين الى جانب الداعمين للعنف عن طريق توزيع الاموال .

وحسب مصادر ام ام نيوز حصريا ،من المنتظر ان يتم الإعلان عن جملة من القرارات الهامة التي تخص الحقبة الجديدة حتى يعود الاستقرار الى تونس ،ووفق التسريبات توجد مفاجآت ثقيلة جدا تدخل في إطار الإصلاح والقوانين الجديدة ،مع إنطلاق محاسبة كل السياسيين والنواب والوزراء ورؤساء الحكومات السابقين بعد تورطهم في تدمير الدولة ومؤسساتها لصالح جهات آجنبية، وسيطالب العديد من السياسيين بإرجاع كل الأموال المنهوبة من خزائن الدولة، كما سيحاسب كل نائب صوت في البرلمان لصالح مافيات وجهات أجنبية على حساب الشعب وتمرير قوانين خطيرة جدا ،ومن يعتقد أنه قد نجى من السجن فإن الايام القادمة ستشهد تطورات كبرى ومحاكمات .

 

(ملاحظة: بعض القطيع ينقلون محتوى ام ام نيوز دون فهم واطلاع وقريبا تنتظرهم مفاجأة)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى