مارشان يزف بشرى سارة لجماهير الإفريقي.. إختياراته في التشكيلة...تطور ملف الشماخي..الإنتدابات وتوفيق الشريفي يوجه رسالة مشفرة للشتي بأن الأحمر والأبيض مختلف...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يزف بشرى سارة لجماهير الإفريقي.. إختياراته في التشكيلة…تطور ملف الشماخي..الإنتدابات وتوفيق الشريفي يوجه رسالة مشفرة للشتي بأن الأحمر والأبيض مختلف……

خاص بموقع ام ام نيوز 

ساند لاعب الزمالك المصري سيف الدين الجزيري عودة وسام يحي للنادي الافريقي معتبرا أن قولدن  بوي الإفريقي هو أسطورة من أساطير فريق باب الجديد، مشددا على أنه متفائل جدا بموسم فريق باب الجديد القادم وخاصة سباق الكأس واللقاء المنتظر أمام النادي الصفاقسي.

ومادمنا مع الإفريقي فقد خصنا مدرب الفريق بارتران مارشان بتصريح جديد حصريا لموقع ام ام نيوز أكد لنا من خلاله أن الأجواء طيبة حاليا ولا توجد غيابات بإستثناء بعض لاعبي منتخب دون 20 عاما الذي يشارك حاليا في البطولة العربية، أما فيما يتعلق بياسين الشماخي فقد أكد لنا مدرب فريق باب الجديد أنه من المنتظر ان يسجل اللاعب عودته غدا أوبعد غد على أقصى تقدير بعد الإتفاق مع الإدارة حول عقده الجديد،كما ينتظر إلتحاق نبيل لعمارة بالتدريبات.

أما فيما يتعلق بالثنائي القادم من الشابة المهاجم الكاميروني والمدافع الإيفواري، فقد صرح مارشان لموقع ام ام نيوز حصريا أنهما أرادا التدرب مع الأحمر والأبيض وحققا حلمهما لكن لايوجد تأكيد على إنتدابهما مشددا على أن أمله في الجماهير لمساعدة النادي في مشكلة رفع عقوبة المنع من الانتدابات وبذلك ستكون هناك أكثر من 4 تعزيزات هامة.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز أن نور الدين الفرحاتي سيكون إختيار مارشان الأول لحراسة المرمى كما أكد لنا إعجابه بالحارس غيث اليفرني ليكون على بنك البدلاء، مضيفا أن دور وسام يحي سيكون مختلف عن السابق في الفريق.

كما يجب أن نثمن موقف الشاب المتألق توفيق الشريفي الذي رفض 3 عروض رغم محاولات وكيل أعمال الياس الشتي إغرائه باللعب في فرنسا.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى