قطب مكافحة الإرهاب يأذن بالإحتفاظ بلزهر لونغو ..معطيات حصريا جديدة عن الشخص المتورط في تهريبه...و6 قيادات من النهضة ستمثل أمام التحقيق من جديد من بينهم الغنوشي .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

قطب مكافحة الإرهاب يأذن بالإحتفاظ بلزهر لونغو ..معطيات حصريا جديدة عن الشخص المتورط في تهريبه…و6 قيادات من النهضة ستمثل أمام التحقيق من جديد من بينهم الغنوشي ….

خاص بموقع ام ام نيوز. 

كان موقع ام ام نيوز وبعيدا عن التخمينات و” الدقازة” كشف أمس حصريا أن لزهر لونغو مدير عام المصالح المختصة تسلل إلى الجزائر بمساعدة مهرب ونعود لنؤكد أن توقعات مواقع الكوبي كولي لم تكن صحيحة لأن المهرب الذي ساعده تونسي من القصرين وهو بحالة فرار وليس جزائري وتوجد معطيات عن تورط أمنيين إثنين في تهريب لونغو وستكشف التحقيقات الحقيقة في الأيام القليلة القادمة.

كما علمنا أن قاضي التحقيق بقطب مكافحة الإرهاب أذن بالإحتفاظ بلونغو الذي كان متوترا ومتضاربا في أقواله، ومن المنتظر أن يمثل أكثر من 6 قيادات من النهضة أمام التحقيق من بينهم راشد الغنوشي في عدة قضايا مترابطة لها علاقة بلزهر لونغو.

 

(للتذكير فقط رغم وقاحة بعض المواقع وقلة الحياء والمذلة : هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز ولنا عودة وينتشر قريبا قائمة هذه المواقع المشبوهة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى