طلبت المغفرة من الله لأنها كذبت على الجمهور: شيرين تكشف تفاصيل صادمة جدا عن علاقاتها الخاصة مع زوجها السابق حسام حبيب..مافعله بها داخل المنزل ووالده كان المكلف بمايفعله ابنه مع زوجته!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

طلبت المغفرة من الله لأنها كذبت على الجمهور: شيرين تكشف تفاصيل صادمة جدا عن علاقاتها الخاصة مع زوجها السابق حسام حبيب..مافعله بها داخل المنزل ووالده كان المكلف بمايفعله ابنه مع زوجته!!!!

ام ام نيوز 

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ستؤثث اختتام مهرجان قرطاج بتونس في مداخلة لها مع لميس الحديدي عبر قناة ” اون المصرية”, انها تطلب المغفرة من الله لأنها كذبت على جمهورها تحت التهديد بشأن زوجها السابق حسام حبيب وحاولت تجميل صورته لكي يتركها ويغادر.

واضافت أنها كانت تتعرض للضرب اليومي والتنمر من زوجها السابق  واضافت انه قام بسحلها وضربها جراء السمنة وقال لها “وأنا عاوز وحدة حلوة ورفيعة أتباهى بها قدام الناس أنت تخنتي وبقيتي شبه أمك”،واكدت انه هو من خلق شعرها شرط طلاقه منها .

كما كشفت انها تعرضت لكل أنواع الإبتزاز منه  رغم أنها اشترت له استوديو وأغاني بشيكات بإسمها ليعود للساحة،كما كانت علاقتهما الخاصة غريبة وترفض الكشف عن تفاصيل حتى لاتشوه صورته وكان والده الناطق الرسمي باسم هذه العلاقة الخاصة،وختمت قولها انها لن تعود إليه مهما حاول .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى