تأكد مانشرناه.. خرج العلمي وأعلن عن المفاجأة المؤلمة..ونحن تكشف الصادم الذي خفي عن الجماهير...رئاسة النادي كانت تباع داخل القاهي .. مارشان يطمئن الأحباء ولاعب الترجي قبل التضحية من اجل الأحمر والأبيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكد مانشرناه.. خرج العلمي وأعلن عن المفاجأة المؤلمة..ونحن تكشف الصادم الذي خفي عن الجماهير…رئاسة النادي كانت تباع داخل القاهي .. مارشان يطمئن الأحباء ولاعب الترجي قبل التضحية من اجل الأحمر والأبيض….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز حصريا بأن يوسف العلمي سيخرج للجماهير للتوضيح وحسم الجدل حول ملف رفع المنع من الإنتدابات وبعد الردود الملتوية للناطق الرسمي رشيد الزمرلي… فقد أكد رئيس النادي ما كنا توقعناه حول إمكانية تأجيل رفع عقوبة المنع من الإنتدابات الى الميركاتو الشتوي مع المحافظة على المجموعة الحالية من اللاعبين وتجديد العقود المنتهية وإعتبر ان القرار مؤلم لكنه في صالح النادي .

وبعد تصريح رئيس النادي يوسف العلمي لابد أن نكشف بعض المعطيات التي خفيت عن الجماهير ورصدها موقع ام ام نيوز حصريا منذ فترة طويلة، حيث أن الرئيس يوسف العلمي أراد التخلي عن مهامه هذه الصائفة بسبب المشاكل المالية في النادي وصعوبة المهمة وقد إقترح على أكثر من إسم في لقاءات خاصة بأحد المقاهي المعروفة إما الدخول مع الهيئة ودعم النادي ماديا أو رئاسة الفريق وحمل المشعل، وقد قوبل مطلبه بالرفض ومن بين الأسماء التي تحدث معها العلمي حمزة الوسلاتي عضو الهيئة السابق الذي إعتذر وشدد كونه لديه إلتزامات خارج تونس وسيعود لفريقه في الوقت المناسب ويبدو أن الهيئة الحالية كانت تعتقد بأن بعقد القطرية ولطخات الجماهير بالإمكان تسيير النادي وتولي شؤونه المادية ،لكن كان من المفروض أيضا أن يضحي الرئيس ومسؤوليه ويقدموا الدعم اللازم من أرصدتهم وحساباتهم من أجل الفريق، فالمعروف عنه في كل أندية العالم أن رؤساء الفرق وبعض الأعضاء يقدمون الدعم المادي لفرقهم وهذا ما لم يحدث مؤخرا في نادي باب الجديد بل أن كل من ساهم  بمبلغ بسيط إسترجع مصاريفه سريعا وتوجد إثباتات على ذلك.

ورغم كل هذه الإخلالات واصلت الادارة وحاولت إيجاد بعض الحلول المادية عن طريق عقود الإشهار وعقود التوأمة مع أندية عربية كبرى إلى جانب تضحيات الجماهير الكبرى التي كانت تعتقد انها تخلصت من كل الكوابيس عن طريق اللطخات الكبرى في الموسمين الماضيين لكن الادارة أجلت بعض الملفات ولم تسدد مبالغ كان يجب على المسؤولين ايجاد حلولا بشأنها، فرضا شرف الدين مثلا بعد مغادرته النجم الساحلي تعهد بتسديد مستحقات قضية سوليمان كوليبالي والفيفا والاهلي المصري وقيمتها 3 مليارات حبا في فريقه لذلك كان من الأجدر التضحية من المسؤولين وليس الإعتماد على الأموال التي تضخها الجماهير وعائدات الاشهار، كما كان بالإمكان الايفاء بوعودهم وتحسين الخدمات عبر موقع النادي وبعث شبكة رقمية كانت قادرة على ان تدر أموالا للفريق مستغلة بذلك شعبية النادي الذي لاتستحق جماهيره كل هذه المشاكل والخيبات.

بقي أن نؤكد في الختام وحسب مصادر خاصة أن الرباعي المتفق معه على الإنضمام للنادي الافريقي من بينهم لاعب قادم من الترجي قبلوا التضحية من أجل الافريقي إلى الميركاتو الشتوي ما لم تكن هناك تطورات أخرى ،كما أكد بارتران مارشان انه سيعمل حاليا بالمتوفر لديه وهو قادر على أن يتوج بكأس تونس بعد شهرين من الآن .

كما يوجد إسم بارز جدا مستعدا لضخ المال وتقديم الدعم لفريقه وتولي الرئاسة في الموسم القادم ان عجزت الهيئة الحالية عن ايجاد الحلول.

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى