تصعيد من الترجي بعد تمرد هذا اللاعب .. خيانة وفضح المستور ومحاولة فاشلة لتسميم أجواء النادي...مرياح يتحدث عن تطورات بينه وبين المكشخة وهذه هوية المهاجم القادم .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تصعيد من الترجي بعد تمرد هذا اللاعب .. خيانة وفضح المستور ومحاولة فاشلة لتسميم أجواء النادي…مرياح يتحدث عن تطورات بينه وبين المكشخة وهذه هوية المهاجم القادم ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

قررت إدارة الترجي الرياضي التصعيد من خلال تقديم قضية إلى الفيفا ضد فريق “أونجي” الفرنسي واللاعب “إلياس الشتي” بعد فشل كل المفاوضات بين الطرفين كما علم موقع ام ام نيوز أن الشتي أعلن تمرده من جديد من خلال تهديده إدارة المكشخة بتقديم شكوى إلى الفيفا من أجل الحصول على مستحقاته المتخلدة بذمة الفريق، وصدم اللاعب الجميع من خلال بعض التصريحات لوسائل إعلام جزائرية عن فريق باب سويقة وأجوائه في السنوات الأخيرة، كما فشل وكيل أعمال المعني في تحويل وجهة “محمد أمين توغاي” وتحريضه على المغادرة نحو فرنسا بل قرر توغاي إحترام إلتزاماته مع المكشخة والهيئة هي من تقرر .

يذكر أن ياسين مرياح أكد إقترابه كثيرا من الإنضمام للترجي وأن مفاوضات فسخ عقده مع العين الإماراتي تشهد تقدما وهو يشكر تفاهم المسؤولين هناك، كما أكدت إدارة المكشخة تأكيدا لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز عن عدم وجود عروض لتوغاي وأن العرضين الرسميين الوحيدين كانا سعوديين من أجل بن شريفية وفوسيني كوليبالي ولم يتم الحسم فيهما بعد.

بقي أن نشير في الختام الى أن الصفقات الأجنبية ستكون مدروسة وستشمل خاصة مهاجم إما من مازيمبي الكونغولي أو من فريق بارادو الجزائري أو اتحاد طنجة المغربي.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى