هل تكون البداية بنكسة منتخب اليد وخسارته المذلة امام المغرب: قانون جديد يجرم ويعاقب كل لاعب يتعالى على المنتخب وكل من يخون علم بلاده ويشوه سمعة الرياضة التونسية.. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هل تكون البداية بنكسة منتخب اليد وخسارته المذلة امام المغرب: قانون جديد يجرم ويعاقب كل لاعب يتعالى على المنتخب وكل من يخون علم بلاده ويشوه سمعة الرياضة التونسية.. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

انقاذ المنتخب الوطني الى هزيمة غريبة ومذلة أمام منتخب المغرب في كان كرة اليد وخسر البرونزية في سيناريو لايشرف كرة اليد التونسية ،والاسباب عديدة من بينها الإصابات الناتجة عن سوء تقدير على مستوى التحضيرات الى جانب مدرب فاشل لايليق بسمعة اليد التونسية صاحبة الالقاب والامجاد.

وبعد السيناريو الفضيحة في ألعاب المتوسط حصلت فضيحة اكبر في كان مصر ،وحسب مصادر ام ام نيوز هناك تداعيات لما حصل وستتم محاسبة كل من خان وطنه،وخاصة من اللاعبين الذين رفضوا المشاركة وخيروا اللعب لصالح  أنديتهم في كأس آسيا لربح المال أو من تعلل بظروف خاصة .

ومن الضروري فرض قانون يعاقب كل خائن لايشرف وطنه لأنه يعتبر في مهمة رسمية للذود عن سمعة تونس ومن يرفض تعزيز منتخب بلاده ،ومن الضروري محاسبة كل جامعة تحقق الفشل وتتسبب في تشويه تاريخ كامل لبلد ،وهذا ماجعلنا من قبل تتحدث حصريا في موقع ام ام  عن مرسوم لتنظيم قطاع الرياضة وبالقانون وهو اقتراح وضع  على طاولة قيس سعيد بدعم من وزارة الرياضة لتستعبد  كل الرياضات التونسية وخاصة في الألعاب الجماعية أمجادها .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز فقط وعلى مواقع الكوبي كولي ان تخجل لأننا سنتصدى لها بمفاحأة قادمة حتى تم تكون عبرة  وتتعام الدرس )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى