كواليس على غير العادة في الترجي..المدب ينتفض على هؤلاء...الشتي بفشل...هذا اللاعب الدولي يكشف تفاصيل المفاوضات ووهبي الخزري يساعد المكشخة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس على غير العادة في الترجي..المدب ينتفض على هؤلاء…الشتي بفشل…هذا اللاعب الدولي يكشف تفاصيل المفاوضات ووهبي الخزري يساعد المكشخة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز  حول ترويض 3 لاعبين دوليين تونسيين من اجل الإنتقال للترجي وبإشراف من رئيس الفريق حمدي المدب علمنا ان “ياسين مرياح” دخل في مفاوضات رسمية مع المكشخة وهو ما أكده اللاعب الذي شدد على أنه يريد أن ينطلق من جديد مع فريق باب سويقة في صورة نجاح المفاوضات .

كما علم موقع ام ام نيوز ،ان ثنائي محترف في المنتخب قد يقبلان تعزيز صفوف المكشخة بعد إستحالة تعاقد الفريق مع حمزة رفيعة هذا وحسب الكواليس فإن أحد اللاعبين تجمعه علاقة صداقة متينة بوهبي الخزري والذي نصحه بأن يقبل عرض الترجي وأن لايفرط فيه .

بقي أن نؤكد بأن أجواء التغيير متواصلة في المكشخة بعد أن تعهد حمدي المدب بمواكبة كل كبيرة وصغيرة عن التحضيرات داخل الفريق، وستكون هناك تعزيزات وتغييرات على مستوى مختلف الفروع والأصناف من أجل انطلاقة مغايرة في الموسم الجديد الذي سيظهر من خلاله الترجي بشكل جديد ومع مشروع هو الأول في تونس من خلال الترجي + المنصة الرقمية الجديدة على خطى الاندية العالمية الكبرى.

مع العلم وأن “إلياس الشتي” الذي دخل عن طريق محاميه في مفاوضات مع إدارة الترجي فشل في كل المساعي ويبدو أن الملف ستحسمه الفيفا.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة أمام كل مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى