بمشروع ضخم هذه تفاصيله: الترجي ينافس سامي الفهري.... قائمة ال7 لاعبين من تحصيل الحاصل ومعلول يقصي هذا اللاعب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بمشروع ضخم هذه تفاصيله: الترجي ينافس سامي الفهري…. قائمة ال7 لاعبين من تحصيل الحاصل ومعلول يقصي هذا اللاعب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان مشروع” الترجي +” الذي تتكتم عليه الهيئة يتمثيل اساسا في منصة رقمية ستكون الأضخم  وشبيهة بالمنصة التي أطلقها سامي الفهري في رمضان بل وأفضل وستنقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشتركين فيها   كل اخبار الفريق عن طريق نشرات مصورة الى جانب امكانية نقل مباريات مباشرة مع ،العودة للذاكرة وبرمجة مواجهات من التاريخ.

ومادمنا مع المكشخة ،فحسب آخر اخبار الميركاتو التي تلقاها موقع ام ام نيوز وتأكيدا لما كنا السابقين في نشره ،يوجد تقريبا اتفاق مع اكثر من 7 لاعبين جدد لتعزيز المكشخة مبدئيا من بينهم الثلاثي التونسي محمد بن علي، حسام الدقدوق،وعزير فلاح متوسط الميدان الشاب الذي سيكون مفاجأة الترجي وهو قادم من النجم الساحلي،وحسب ذات المصادر فإن الرباعي الآخر يضم لاعبين اثنين دوليين ومهاجم اجنبي من فريق كبير خارج تونس ،وتوجد فرضية الفوز بلاعب بارز جدا من النجم الساحلي في صورة نجاح المفاوضات ووساطات معلول الراغب في اللاعب بشدة ،وقد وجه فريق باب سويقة تركيزه على الجودة على مستوى الانتدابات والتريث وخاصة الأجنبية مع منح الأولوية للسوق التونسية بسبب القانون الجديد للجامعة.

في المقابل تتواصل المفاوضات لإيجاد حل عاجل التخلص من المهاجم كينغسلاي إيدو الذي قدم شروطا تعجيزية ومباغ مالي قيمته مليارين لفسخ عقده مع المكشخة .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع وصفحات الكوبي كولي )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى