اثر لقاء سعيد بنجلاء بودن : منح الضوء الأخضر لملاحقة المتورطين في الإختفاء المتعمد لمواد غذائية من بينها السكر والزيت بعد الكشف عن هويتهم .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

اثر لقاء سعيد بنجلاء بودن : منح الضوء الأخضر لملاحقة المتورطين في الإختفاء المتعمد لمواد غذائية من بينها السكر والزيت بعد الكشف عن هويتهم ….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان لقاء قيس سعيد رئيس الجمهورية بنجلاء بودن رئيسة الحكومة والذي تطرق من خلاله الى جانب ملف الاموال المنهوبة الى قضية تشغل الراي العام  والشعب التونسي وهي غياب المواد الغذائية من بينها السكر والزيت،كان بمثابة الضوء الأخضر لإطلاق عملية تطهير شاملة ومطاردة للتجار والمحتكرين وحتى أصحاب الفضاءات الكبرى بسبب تعمد اخفاء بعض المواد من بينها السكر ،وقد اعتبر قيس سعيد أن الأمر مدبر ومتعمد تقف وراءه اطراف تعمل لفائدة جهات سياسية وستكون هناك ايقافات ومحاكمات قريبا .

 

(الى بعض مواقع الكوبي كولي التي بات الحديث عنها مخجلا : هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ونقل معلومة أو مقال رأي دون  أن تكون ملما بخفاياه وفحواه هي جريمة وفق القانون الجديد وقريبا سنتخلص من عديد الدخلاء )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى