وتأكدت توقعات الفلكي الذي أكد منذ سنتين أن " الافريقي تدق" بعد سقوط هذه الأسماء الكبرى من أندية منافسة تآمرت على النادي في موسم تفادي النزول ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

وتأكدت توقعات الفلكي الذي أكد منذ سنتين أن ” الافريقي تدق” بعد سقوط هذه الأسماء الكبرى من أندية منافسة تآمرت على النادي في موسم تفادي النزول ……

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

كان من قبل الفلكي محسن العيفة وقبل ايقافه تحدث لموقع ام ام نيوز  في عدة مناسبات عن النادي الافريقي في ازمته،مشددا على ان النادي سيتجاوز كل المصاعب ويعود بقوة ،وكرر في تلك الفترة مطلح” الافريقي تدق كل واحد يتحكحك عليها”٫وختم قوله رغم أن الإفريقي يعاني مع اليونسي على ان الفريق وعند عودته وبداية توهجه من جديد محليا وقاريا ،ستلاحق كل أعدائه وكل من حاول الإطاحة به واستغل فترة أزمته لإسقاطه مشاكل كبرى وقضايا وأزمات اشد قسوة من التي عليها فريق باب الجديد ،وهو ما تأكد في الفترة الأخيرة ،بعد ان غادر رئيس نادي كبير قام بتهريب لاعبين من الأحمر والأبيض شبه مطرود وأغرق فريقه في مشاكل اكبر وأخطر وهو ما جعله مهدد بالملاحقة القضائية،ولم يتوقف الأمر عند الرئيس المذكور،بل أن عبد السلام السعيداني  صاحب للتدوينات الاستفزازية في حق فريق باب الجديد  ملاحق قضائيا بصفة رسمية من الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي لوجود  شبهات وهو ماجعله يستشهد بماحصل للرياحي مع الافريقي مستغلا اسم النادي لكسب تعاطف معه.

العقاب وعدالة السماء ستطال ايضا اسما بارزا آخر خطط وتآمر في موسم تفادي النزول على الإفريقي ،حيث ثبت ان المعني متورط في قضايا فساد خطيرة تمس من الدولة وستشمله التحقيقات قريبا .

 

(تحذير: هذا مقال رأي وتقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز. ومن يريد ان يعمل عليه ببذل مجهود عوضاً عن التحيل على القرلء بما هو ليس من حقهم والقانون الجديد يضمن حقوق كل موقع  المتحيلين )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى