متابعة لما نشرناه: انطلاق العمل بالقوانين الجديدة لتوديع التحيل..الرشوة وتعطيل مصالح التونسي في الإدارات :أول القرارات يفرض السجن على كل سائق تاكسي يرفض نقل مواطن أو يضخم في التعريفة..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة لما نشرناه: انطلاق العمل بالقوانين الجديدة لتوديع التحيل..الرشوة وتعطيل مصالح التونسي في الإدارات :أول القرارات يفرض السجن على كل سائق تاكسي يرفض نقل مواطن أو يضخم في التعريفة…..

تقرير ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه  منذ أيام في موقع ام ام نيوز حول القوانين الجديدة التي سيعتمد عليها لتنظيم كل القطاعات في تونس وخاصة القطاعات التي تقدم خدمات مباشرة مع المواطن ،مع انطلاق حملة التصدي للتحيل والرشوة والفساد،فقد بدأت أولى الوزارات وهي وزارة النقل في تطبيق القانون على سواق سيارات الأسرة”تاكسي” وذلك بعد اصدار مرسوم يعاقب كل سائق سيارة يرفض نقل حريف عن طريق المحاكمة وسحب الرخصة وتصل العقوبة الى السجن،كما تم سن قانون  يجرم التحيل من خلال التعريفة المعتمدة  في خدمات التاكسي الفردي عبر تطبيقات الهاتف الجوال حيث اعتبرت انها غير قانونية .

وحسب مصادر ام ام نيوز فإن رئاسة الحكومة بقيادة نجلاء بودن تعمل بالتنسيق مع رئيس الجمهورية قيس سعيد على فرض قوانين جديدة في الإدارات الى جانب تحسين الخدمات في عدة قطاعات هامة مع محاربة الغش،التحيل ،الفوضى ،الرشوة،تعطيل المصالح،العنف ،الوساطات  وعدة تجاوزات أخرى .

(تنبيه الى مواقع الكوبي كولي : هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى