موقع ام ام نيوز يكشف مايخفيه قيس سعيد: أخطبوط مترابط ...أسماء ثقيلة في الرياضة استغلت هذه الأندية والهياكل...رجال أعمال. .رؤساء حكومات . وزراء وشخصيات سياسية وهذا ما فعلوه بالتفصيل في تونس .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

موقع ام ام نيوز يكشف مايخفيه قيس سعيد: أخطبوط مترابط …أسماء ثقيلة في الرياضة استغلت هذه الأندية والهياكل…رجال أعمال. .رؤساء حكومات . وزراء وشخصيات سياسية وهذا ما فعلوه بالتفصيل في تونس ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ومتابعة لما نننقله حصريا من جهات رسمية اكدت بعد ذلك صحة ماننشره تباعا وبعد انفرادنا  بالمعلومة لأيام،انه الى جانب قضية انستالينغو وقضية تبييض الأموال ،تم فتح ملفات الجهاز السري وتجارة الأسلحة وتهريب الأدوية لمجموعات  ومليشيات  على الحدود وتورط في هذه الملفات وحصريا لموقع ام ام نيوز رجال أعمال ووزراء سيادة ورؤساء حكومات  سابقين الى جانب وهي المفاجأة مشاهير وأسماءمعروفة في مجال الرياضة وهي شخصيات  ذات نفوذ استغلت مناصب ومسؤوليات القيام بأعمال مشبوهة وتلقت تمويلات مشبوهة عن طريق خزائن اندية رياضية لتمكين جهات حزبية من التمويل الخارجي ، حيث علمنا ان  قيس سعيد اكتشف أخطبوط خطير جدا مترابط يضم سياسيين،رجال أعمال ، مسؤولين في الدولة وحتى إطارات في أسلاك وتم عزلها مؤخرا الى جانب اسماء شخصيات رياضية،وسيكون منتصف شهر جويلية ساخنا جدا على هؤلاء ،مع العلم وان هناك من تم القبض عليه منذ فترة وهناك من خضع للتحقيق وتم تحجير السفر عليه وهناك من لم تشمله بعد التحريات ويوجد من هو بحالة فرار خارج تونس.

كما تم فتح ملف تهريب عملة بالمليارات وقد تورط فيها ابن رئيس حركة النهضة الى جانب رجل أعمال معروف سبق له ان سير في مجال كرة القدم ،وايضا  لاعب دولي سابق معروف جدا من فريق عريق ،وساركهم في ذلك صاحب مطعم في البحيرة وهي قضية منشورة تم غلقها بوساطات لكن تم فتح التحقيق من جديد وفق مصادر رسمية وحصريا لموقع ام ام نيوز .

أما الملف الثالث وسبق ان تحدثنا عنه منذ شهر رمضان فهو ملف بنما حيث تم تجميع كل الملفات وانطلقنا التحريات ليس بشأن المتورطين في ملف بنما فقط بل بعض المسؤولين في الدولة من بينهم مستشارين سابقين توسطا لغلق ملفات اثنين من المشبوه فيهما وستكون هناك مفاحآت غير متوقعة في القضية خاصة بعد ثبوت تورط بعض المتهمين في قضايا أخرى أخطر.

واجمالا منتصف جويلية وشهر أوت ستكون الفترة الحاسمة لتونس والتي سيتم خلالها التخلص من كل مافيات وعصابات الفوضى والفساد لأن الدولة أرهقت. والشعب ” تعب” ودقت ساعة الصفر من اجل العودة بتونس الى مسارها الحقيقي.

 

(تنبيه: موقع ام ام نيوز نشر منذ أشهر حصريا كل القرارات واكد عليها انطلاقا من شهر رمضان والمتعلقة بالايقافات والملفات التي سيتم فتحها ،وقظ قدمنا تفاصيل عن طراعية في مواقع أخرى معروفة،لكن لم نتهاون مستقبلا ولن نتساهل مع أشباه المواقع التي اما ان تستولي على حصرياتنا او ان تستهدفنا والقادم سبحمل مفاجآت لهؤلاء حتى لو حاولوا التخفي حاليا وراء الحيادية والرصانة ،ولنذكر هذه المواقع المشبوهة أننا أول من تحدث عن قرارات 25 جويلية قبل حصولها يشهر وسخر منا العديد في تلك الفترة)

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى