تطورات جديدة في ملف الٱطار الفني للإفريقي.... مسؤول النجم يقول الحقيقة...خليفة ويحي والذوادي في مهمة جديدة..صفقة من فريق كبير و3 انتدابات حاصلة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات جديدة في ملف الٱطار الفني للإفريقي…. مسؤول النجم يقول الحقيقة…خليفة ويحي والذوادي في مهمة جديدة..صفقة من فريق كبير و3 انتدابات حاصلة….

خاص بموقع ام ام نيوز

ردا على تساؤلات الجماهير حول ملف مدرب الفريق ومصير عادل السليمي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان الموضوع لم يراوح مكانه ولم يشهد تقدما الى حد الآن بسبب المواقف المتضاربة للهيئة ،والتي ستحسم  قرارها النهائي بعد عطلة العيد من أجل الإعداد لبرنامج التحضيرات التي ستكون نهاية جويلية ،مع العلم وأن مارشان بدوره حمعته بعض اللقاءات والإتصالات برئيس الافريقي يوسف العلمي  لكن لم يتم الحسم بعد في المهمة التي سيتولاها المعني داخل النادي مع العلم وأن مارشان يريد العودة في أي مهمة داخل فريق باب الجديد،ووفق ذات المصادر فإن اجتماع بداية الاسبوع القادم سينهي مرحلة الضبابية .

عادل السليمي بدوره لم يتلقى أي اتصال من الهيئة ولم يلتقي مع المسؤولين منذ لقاء الفريق امام النجم الساحلي في سوسة ،وهو ما يؤشر الى اختلاف في المواقف حول مصير الإطار الفني والذي نجح صراحة في اكتشاف نجوم الفريق الشابة ومنحهم الثقة وبالإمكان ان يكون الموسم القادم مميزا ،والمطلوب التعجيل بتوضيح الأمر للرأي العام من اجل ان تكون التحضيرات على النحو المطلوب للموسم القادم لتجنب الفشل ،مع العلم وان وسام يحي جلس الى المسؤولين وقد يكون في مهمة لاعب ومؤطر ومساعد للمدرب ،كما سيجلس زهير الذوادي الى العلمي حول عقده الجديد ،وستشهد التحضيرات التحاق الفرحاتي الحارس المتألق الى جانب عودة رودريغ كوسي وصابر خليفة بعد الاتصال و الذي سيكون في اكثر من مهمة الى جانب الذوادي من اجل  ان تكون الأجواء جيدة مع انطلاقة الإستعدادات.

وقد علم موقع ام ام نيوز أيضا ان الفريق أوشك على غلق ملفات النزاعات للمشاركة في كأس الكاف،وبالتزامن مع ذلك تم الاتفاق مع ثالوث تونسي للإلتحاق بفريق باب الجديد من بينهم لاعب من فريق كبير سيمثل مفاجأة الميركاتو الصيفي خاصة وان اندية كبرى تنافست على ضمه الفريق.

وتأتي هذه التحضيرات وسط تضحيات من جماعية الافريقي لجمع الأموال من اجل مساعدة النادي ،لتؤكد ماصرح به مسؤول النجم الساحلي جلال كريفة بأنه من الصعب على أي فريق تونسي ان تصنع جماهيره معجزة شعب الافريقي .

 

(اعلام : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من ينقل المحتوى من المواقع المتحيلة سيتحمل مسؤوليتهم)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى