تطورات متسارعة في الافريقي..سر امكانية التضحية بلاري العزوني .. مصير الذوادي ..مفاجأة من الصرارفي و4 صفقات جديدة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة في الافريقي..سر امكانية التضحية بلاري العزوني .. مصير الذوادي ..مفاجأة من الصرارفي و4 صفقات جديدة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان ادارة النادي الافريقي اقتربت تدريجيا من حسم ملفات النزاعات من اجل ضمان المشاركة في مسابقة كأس الكاف لكن المطلوب توضيح الأمر للرأي العام والكشف عن المصاريف ومصير اموال اللطخات وعقود الإستشهار وخاصة القطرية ،في المقابل تعمل الإشارة على تسوية ملفات بعض اللاعبين المنتهية عقودهم حيث توجد رغبة مبدئية في تجديد عقد زهير الذوادي لمدة موسما واحدا ،في حين لم يتم الحسم بعد في ملف غازي عبد الرزاق وتوجد مساعي لتجديد عقد رودريغ كوسي.

في المقابل قد يضحي النادي الافريقي بلاري العزوني الذي تلقى 4 عروض من الامارات وقطر ومصر،وذلك من اجل انعاش خزينة النادي لكن قد تندم الهيئة على قبول التفريط في اللاعب لحاجة فريق باب الجديد  لاصحاب الخبرة ولاعبين مميزين من اجل انطلاقة قوية في مسابقة الكاف ومشاركة مشرفة تليق بسمعة الفريق.

هذا كما علمنا ان بسام الصرارفي والذي اكد يوسف العلمي وجود مفاوضات معه،قد يحسم قراره قريبا واللاعب قد يقبل عرض الافريقي على حساب الترجي بنصيحة من عائلته وفي صورة عدم توفر عروض خارجية للمعني،كما تسعى ادارة الفريق لحسم 4 صفقات أخرى هامة من تونس ومن دوري عربي .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى دون ذكرى المصدر سبتحمل المسؤولية قريبا بعد أن تم سن قانونا جديدا لوضع حد لعمليات التحيل من دخلاء على الميدان )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى