تأكيدا لما نشرناه: الترجي يحسم اليوم هذه الصفقة الجديدة ويتسبب في أزمة داخل هذا الفريق التونسي الكبير ..جزائري يلقن درسا للشتي وخطوة كبيرة تحسب لبن رمضان.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه: الترجي يحسم اليوم هذه الصفقة الجديدة ويتسبب في أزمة داخل هذا الفريق التونسي الكبير ..جزائري يلقن درسا للشتي وخطوة كبيرة تحسب لبن رمضان….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كنا أول من انفرد بتشره منذ ايام في موقع ام ام نيوز  ،فإن الكواليس القادمة من الترجي تؤكد ان حسام الدقدوق لاعب النادي الصفاقسي قد يمضي اليوم اتفاقا مع المكشخة على الإنتقال لصفوفه لمدة 3 مواسم ،وقد تكون الصفقة الثانية من النادي الصفاقسي اذا تم حسم الاتفاق وتفعيله مع الظهير محمد بن علي في انتظار ما ستسفر عنه عمليات جس النبض مع فراس الشواط ،وقد خلفت هذه المفاوضات موجة غضب في صفاقس بعد استهداف لاعبي الفريق المنتهبة عقودهم حيث وجدت الهيئة التسييرية للفريق بقيادة منصف السلامي نفسها في وضع محرج .

ومادمنا مع الترجي فإن الجزائري  محمد أمين توغاي ورغم العروض من فرنسا والخليج فإنه فضل ان تكون المفاوضات مع ادارة الفريق والحسم بيد رئيس النادي حمدي المدب والذي يرفض رحيله وهو ماجعل اللاعب يلتزم بقرلر ادارته عكس الياس الشتي ،كما  وعد محمد علي بن رمضان رئيس الفريق حمدي المدب بتغليب مصلحة المكشخة على مصلحته وهذا ما يحسب له.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى