محاصرة النهضة وقلب تونس رسميا ...حرمان هؤلاء من النشاط السياسي لمدة 5 سنوات ...اسقاط كل القائمات الانتخابية..حل الحزبين وارد وقرارات أخرى بعد حجز اموال الغنوشي وعائلته..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

محاصرة النهضة وقلب تونس رسميا …حرمان هؤلاء من النشاط السياسي لمدة 5 سنوات …اسقاط كل القائمات الانتخابية..حل الحزبين وارد وقرارات أخرى بعد حجز اموال الغنوشي وعائلته…..

تقرير ام ام نيوز 

يبدو ان محاكمة قلب تونس وحركة النهضة وبقية الأحزاب التي تورطت في عدة ملفات انطلقت رسميا ،حيث اصدرت  الدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بقفصة احكاما باسقاط قائمات حركة النهضة وقلب تونس في الانتخابية في الوسط والجنوب فيما يعرف بقضية اللوبيينغ والتمويل الأجنبي،كما تم حرمان النواب والسياسيبن المعنيين من النشاط السياسي  لمدة 5 سنوات ،وحسب مصادر ام ام نيوز سيتم اسقاط كل قائمات النهضة وقلب تونس في كل الولايات تباعا ،وتوجد معلومات عن قرار بحل الجزبين ،وتاتي هذه الخطوات ساعات بعد حجز حسابات وأموال رىيس حركة النهضة راشد الغنوشي وعائلته وتوجد قرارات اكبر في الايام القادمة.

 

(تنبيه: بعض المواقع المتحيلة اقتربت نهايتها بالقانون الجديد في اطار تنظيم كل القطاعات والتخلص من الدخلاء في كل المجالات وسيتحمل كل من ينقل هذا المحتوى حتى بخريقة مغايرة المسؤولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى