تأكد البععض منها :فلكي قدم توقعات عن الافريقي ..الترجي ...النجم ..الجرئ والجامعة قبل أن يختفي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكد البععض منها :فلكي قدم توقعات عن الافريقي ..الترجي …النجم ..الجرئ والجامعة قبل أن يختفي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان قضية الفلكي الموقوف محسن العيفة ستشهد تطورات جديدة قادمة قد تخفف عنه مدة العقوبة، ومادمنا مع العيفة فقد تأكد بعض من آخر التوقعات التي قدمها عن الإفريقي والترجي وبقية الاندية والمنتخب ووديع الجرئ قبل ان يتم الحكم بسجنه.

وقد كان محسن العيفة حسب متابعة ام ام نيوز لكل توقعاته السابقة شدد على انهيار النجم وتعثره الى جانب مشاكل وقضايا تحاصره وتحدث عن انفراج على يد رئيس جديد متحمس وشاب سيتولى المهمة بعد فشل مسؤولين سابقين وسيعود فريق النجم الى مستواه في منتصف 2023 لكنه سبعاني قبل ذلك كثيرا .

كما تحدث عن عودة قوية للترجي قاريا وتتويج بالألقاب بعد فشله، وهو من كان توقع عدم قدرة الترجي في فترة ما على مجاراة نسق الاندية الأفريقية  ،لكنه سيعود بفريق قوي جدا سيسيطر من خلاله على المسابقة القارية وسيبرز عديد النجوم  ويحققون نتائج غير متوقعة للمكشخة.

العيفة تحدث اكثر من سنة عن جيل جديد قادم في الافريقي سيسيطر من خلاله على اللقب المحلي مع عودة تدريجية للمسابقات القارئة ولن تكون المهمة. سهلة،كما كشف عن اهتمام اجنبي بالنادي الإفريقي والذي سبتصدر الإعلام بسبب تظاهرة أو حدث ما .

وتوقع حل المكتب الجامعي بسبب الصراعات والفضائح، واعادة هيكلة لقطاع الرياضة مع محاكمات ستطال شخصيات رياضية بارزة في الجامعة وفي فريقين  وسيتم الكشف عن فضيحة فساد كبرى.

 

(ملاحظة: هذا المقال هو فكرة خاصة لموقع ام ام نيوز لذلك على بعض الدخلاء تفهم الأمر عوض مثله ب”حشيشو وريشو”)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى