خاص/ تزامنا مع بوادر الإنفراج ...الإفريقي في طريقه لحسم صفقة أرادها الترجي ...لاعب يختار فريق باب الجديد من اجل جماهيره...والنادي الصفاقسي يحتج على دلال الأحمر والأبيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ تزامنا مع بوادر الإنفراج …الإفريقي في طريقه لحسم صفقة أرادها الترجي …لاعب يختار فريق باب الجديد من اجل جماهيره…والنادي الصفاقسي يحتج على دلال الأحمر والأبيض….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي جلست الى لاعب بارز  ينشط في الدوري التونسي وتألق هذا الموسم مع فريقه ،مع العلم وان المعني محبوب أيضا من الترجي الرياضي لكنه  أبدى حماسا  لعرض فريق باب الجديد اعجابا واحتراما لجماهيره التي يرغب في اللعب امامها،وقد تكون الصفقة الأبرز في الميركاتو في صورة نجاح المفاوضات .

مع العلم وان ادارة الإفريقي تتقدم اشواطا لحسم ملف الديون والنزاعات للمشاركة في كأس الكاف ،يذكر ان أحباء النادي الصفاقسي طالبوا جامعة كرة القدم بالمعاملة بالمثل مثلما يحصل مع النادي الافريقي ،لكن الجامعة ردت على البيان حسب مصادر ام ام نيوز بالتأكيد على ان جماهير فريق باب الجديد هي من حسمت أمر فريقها وساعدته قبل مسابقة الكاف وليس الجامعة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة أمام المواقع المتحيلة وبالقانون الجديد +

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى