بداية من هذا الأسبوع: انطلاق عملية التطهير الشاملة مع القضاء على الفوضى... التحيل....الرشوة... والوساطات ..وهؤلاء معنيين بالتحقيقات...التفاصيل... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بداية من هذا الأسبوع: انطلاق عملية التطهير الشاملة مع القضاء على الفوضى… التحيل….الرشوة… والوساطات ..وهؤلاء معنيين بالتحقيقات…التفاصيل…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان انطلاقا من هذا الاسبوع ستشمل التحقيقات في عدة قضايا ،صفحات فايسبوكية ومواقع مشبوهة دخيلة على  القطاع تعمل اعتمادا على منشورات غيرها ويشرف عليها دخلاء على قطاع  الصحافة،وسيتم ايضا تقديم مقترح مرسوم رئاسي من اجل اعادة هيكلة قطاع الإعلام الالكتروني .

كما ستشمل ايضا التحقيقات بعض المتورطين في نشر أخبار زائفة لغاية إثارة البلبلة وارباك المواطن عن طريق منشورات تحت عنوان “عاجل” لغاية إثارة البلبلة والتشجيع على الفوضى التي تعمل رئاسة الجمهورية على تخليص البلاد منها لخلق مناخ مناسب للعمل والاستثمار بعد أن تسببت الفوضى والتسيب في خراب الدولة  ،ومن المنتظر ايضا فتح ملفات في عدة قطاعات أخرى حساسة القطع مع الفساد المالي والتخلص من الرشاوي والوساطات والتدخلات وسيتم التخلي عن عشرات الموظفين الذين تم تعيينهم عن طريق وساطات حزبية وهي تعيينات مشبوهة داخل الادارات وهو ما تسبب في شلل تام الخدمات الادارية ،وينتظر أيضا إجراء ءتعديلات  وتحسينات على القطاعات التي تقدم خدمات مباشرة المواطنين.

كما ستشمل عملية التطهير رجال الأعمال المخالفين للقوانين في عدة مجالات ،وتوجد قضايا احتكار وتدليس وتهرب ضريبي وقضايا أخرى خطيرة .

 

(اعلام: بعض المواقع المشبوهة المدرجة ضمن قائمة المشمولين بالتحقيق وفق القانون بسبب تحيلها ونشرها اخبار غيرها تحت عنوان مصادر متطابقة مؤكد لهم ان هذا المقال مثل البقية خاص بموقع ام ام نيوز وسنسترد كل حقوقنا اعتمادا على اثباتات قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى