مسؤول من الإفريقي يتحدث عن هذه المفاجأة حول المشاركة في كأس الكاف....48 ساعة قادمة ساخنة جدا .. حسم 10 ملفات ومنافيسة مع الترجي على هذا اللاعب... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

مسؤول من الإفريقي يتحدث عن هذه المفاجأة حول المشاركة في كأس الكاف….48 ساعة قادمة ساخنة جدا .. حسم 10 ملفات ومنافيسة مع الترجي على هذا اللاعب…

خاص بموقع ام ام نيوز

أكد رشيد الزمرلي عضو الهيئة المديرة للنادي الافريقي ،ان الهيئة بصدد تسوية ملفات ديون بقيمة 3 مليون و141 الف دينار ،لتمكين الفريق من المشاركة في كأس الإتحاد الافريقي لكرة القدم ،مشددا على ان الوضعية صعبة جدا في ضل قصر الآجال القانونية ،حيث يجب تسوية الملفات قبل 30 جوان .

وقد نجحت الإدارة  من قبل في تسوية 10 ملفات بقيمة مليار و600 الف دينار من جملة 19 ملفا من مخلفات الهيئات السابقة،ووفق مصادر ام ام نيوز يصارع فريق باب الجديد الوقت للبحث عن حل قبل  موعد تسلسم الملفات للاتحاد الافريقي لكرة القدم الذي يشترط تسوية المشاكل المالية والديون والقضايا في الفيفا للمشاركة.

كما علم موقع ام ام نيوز ،انه قد تقوم جماهير النادي بلطخة جديدة من اجل مساعدة فريقها ،الذي بدوره يحتاج الى عمل كبير جدا على مستوى الانتدابات والتحضيرات حيث ،دخل فريق باب الجديد في منافسة مع الترجي للفوز بيوسف العبدلي لاعب الاتحاد المنستيري ،كما توجد مفاوضات متقدمة مع ثلاثي تونسي بارز في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات .

)تنبيه:هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى