بعد ضمان عودته للمسابقات القارية: مكاسب كثيرة للإفريقي مع نهاية الموسم ..خبر سار للحارس الفرحاتي ...جلستين مع لاعبين بارزين لتعزيز النادي وهذا أول الموقعين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد ضمان عودته للمسابقات القارية: مكاسب كثيرة للإفريقي مع نهاية الموسم ..خبر سار للحارس الفرحاتي …جلستين مع لاعبين بارزين لتعزيز النادي وهذا أول الموقعين….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كنا نشرناه حصريا منذ الاسبوع الفارط في موقع ام ام نيوز ،فقد ضمن النادي الافريقي بنقطة التعادل في سوسة العودة للمسابقات إلافريقية بعد غياب طويل وتحديدا مسابقة كأس الكاف،كما علمنا ان مسابقة الكأس قد تلعب ولن تؤجل الى الموسم القادم والحسم  في هذا الملف سيكون في الساعات القادمة،وبذلك ستنطلق تحضيرات فريق باب الجديد لموسم كبير مبكرا من خلال فتح ملفات تجديد العقود وسيكون رودريغ كوسي أول الممضين مع النادي في انتظار حسم بقية ملفات العقود المنتهية فإما بالبقاء أو الرحيل .

وحسب مصادر ام ام نيوز ستكون لنور الدين  الفرحاتي الحارس المتألق جلسة مع يوسف العلمي بعد النتهاء مدة اعارته مع اتحاد بن قردان ،حيث ينتظر ان يكون الحارس الأول للفريق مع منح فرصة بطلب من عادل السليمي للحارس غيث اليفرني،وقد يكون الفرحاتي ضمن أهتمامات جلال القادري الذي أبدى اعجابه به ،ويمكن القول ان فريق باب الجديد فاز بفريق مستقبل سيكون له شأنا كبيرا بعد ظهور عديد النجوم الشابة مثل ادم قرب ،وسنانة،وحمدي العبيدي وتوفيق الشريفي وغيرهم وسيكون لهم شأنا مع تعزيز النادي بأسماء أخرى وقدوم الفرحاتي .

ومن المنتظر أيضا ان تكون لإدارة الفريق جلستين في الأسبوع القادم مع لاعبين تألقا في الدوري التونسي قصد ضمهما في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات قريبا بعد تسديد اخر قسط من مستحقات الكاميرونيبن.

 

(اعلام: تمت حماية حقوق موقع ام ام نيوز وفق القانون الجديد الخاص بنظام الصحافة الإلكترونية في تونس وسنستعيد حقوقنا من عدة مواقع متحيلة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى