صدرت بالرائد الرسمي: تعيينات واعفاءات بوزارة الداخلية | آم آم نيوز MMNEWS
أخباروطنية

صدرت بالرائد الرسمي: تعيينات واعفاءات بوزارة الداخلية

تونس / آم_آم_نيوز

صدرت بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية في عدده المنشور بتاريخ 21 جوان 2022 قرارات تعيينات واعفاءات من وزير الداخلية في الكثير من المناصب بالوزارة.

وفيما يلي تفاصيل القرارات كما وردت بالرائد الرسمي:

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 7 جوان 2022 تكلّف السيدة ليلى الحمزاوي حرم بنوري، متصرف رئيس للداخلية، بمهام متفقد رئيس بالتفقدية المركزية لمصالح وزارة الداخلية بخطة وامتيازات مدير إدارة مركزية.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 25 ماي 2022 تكلف محافظ الشرطة عام من الصنف الثاني غيدة العيادي بمهام كاهية مدير الدراسات القانونية بالإدارة العامة للدراسات القانونية والنزاعات بوزارة الداخلية.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 9 جوان 2022 يكلف العقيد بالحرس الوطني، أيمن بن ابراهيم، بمهام رئيس الفرع الإقليمي للشمال الغربي بالمرصد الوطني للإعلام والتكوين والتوثيق والدراسات حول سلامة المرور بوزارة الداخلية بخطة وامتيازات كاهية مدير إدارة مركزية.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 9 جوان 2022 تكلف السيدة أسماء المشرقي، متصرف للداخلية، بمهام رئيس مصلحة الميزانية بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الداخلية.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 25 ماي 2022 ينهى تكليف السيد الشاذلي الفهري، محلل، بمهام رئيس مصلحة الإعلامية ببلدية دار شعبان الفهري.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 25 ماي 2022 ينهى تكليف السيد مكرم بن كريم، تقني رئيس، بمهام رئيسمصلحة الأشغال المباشرة والصيانة ببلدية المنستير.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 25 ماي 2022 ينهى تكليف السيدة وهيبة الصيد، متصرف رئيس، بمهام رئيس مصلحة الجباية والتراخيص الاقتصادية ببلدية بني خلاد.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 9 جوان 2022 يعين السيد ياسين الجميل عضوا ممثلا للوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية بمجلس مؤسسة مركز الإعلامية لوزارة الداخلية، عوضا عن السيد محمد نوفل الفريخة.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 3 جوان 2022 يسمى السيد عصام الحمروني، الكاتب العام لوزارة الداخلية، رئيسا لبرنامج القيادة والمساندة بوزارة الداخلية ابتداء من 9 ماي 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى