بعد تدخل وزارة الرياضة يتحرك من العلمي ضد أحداث الدربي: الجرئ يكشف عن نواياه ويعاقب الافريقي بهذا القرار المشبوه القادم ... وهذا ما قاله جلال القادري عن آدم قرب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد تدخل وزارة الرياضة يتحرك من العلمي ضد أحداث الدربي: الجرئ يكشف عن نواياه ويعاقب الافريقي بهذا القرار المشبوه القادم … وهذا ما قاله جلال القادري عن آدم قرب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،احتج النادي الافريقي رسميا عن طريق رئيسه يوسف العلمي لدى وزير الرياضة كمال دقيش حول كواليس واحداث الدربي والتجاوزات الحاصلة فيه والتي قد تسبب الفتنة في الشارع الرياضي بسبب الغضب العارم من جماهير فريق باب الجديد،هذا التحرك والتوافق مع وزير الرياضة جعل جامعة الجرئ ترد الفعل وفق رصد موقع ام ام نيوز بطريقة مشبوهة كما عودتنا به ،حيث تمت معاقبة الاحمر والابيض في مواجهته القادمة الهامة امام النادي الصفاقسي التي تخص مقعدا للمشاركة في كأس الكاف ،وذلك بتعيين أبرز حكم  مرفوض من فريق باب الجديد وهو أمير الوصيف الذي كان احد أسباب مهزلة “الفار” في الدربي والفوضى الحاصلة، لكن استفاقة ادارة النادي الافريقي كانت متأخرة بعد أن كنا في موقع ام ام نيوز حذرنا مرارا من مخططات الجامعة تجاه أبناء الاحمر والابيض وطالينا الادارة بعدم الانبطاح للمكتب الجامعي الذي واصل منح المراكز حسب مصالحه وحساباته وهذا من أهم اسباب تدهور مستوى الكرة التونسية والاندية في المسابقات القارية .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علمنا من مصدر من داخل المنتخب ان  المنتخب جلال القادري معجب فعلا بآدم قرب اللاعب الشاب للفريق لكن دعوته مستقبلا للمنتخب غير مؤكدة ألا انها تبقى واردة جدا .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة وفقا للقانون الجديد )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى