خاص/ تسجيلات خطيرة تكشف المتورطين في الترويج والدفع لإقصاء المنتخب من المونديال.. ولهذا تم غلق ملعب رادس امام الجامعة وأمل حمام سوسة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ تسجيلات خطيرة تكشف المتورطين في الترويج والدفع لإقصاء المنتخب من المونديال.. ولهذا تم غلق ملعب رادس امام الجامعة وأمل حمام سوسة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان غلق ملعب رادس اليوم امام فريق أمل حمام سوسة والحكام ومبعوث من الجامعة، جاء لحماية تونس  من الفتن والمشاحنات  ،بعد الإحتجاجات اليوم في المتلوي وغلق الطرقات لمنع الفريق من خوض مباراة فاصلة امام أمل حمام سوسة ،وجاء القرار أيضا لوضع حد لشطحات الجامعة ولمنع مسرحية اعلان انتصار أمل حمام سوسة بالغياب وهي فضيحة بعينها تؤكد ان المكتب الجامعي غير جدي في قراراته للعدل بين الأندية.

مع العلم ووفق مصادر ام ام نيوز حصريا ،سيتم قريبا إحالة عدد من المروجين للأخبار الزائفة على المواقع ومن بينها اذاعات رسمية لهدف تشويه سمعة تونس وحماية فساد الجامعةعلى التحقيق بإذن من النيابة العمومية ،حيث تم رصد مكالمات هاتفية خطيرة وتعليمات ،كما تبين ان بعض المسؤولين الى جانب اعلاميين  تونسيين هم من تواصلوا مع مواقع اجنبية لتشويه سمعة تونس والترويج لإقصاء المنتخب من المونديال ،وتوجد معطيات خطيرة جدا سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة استنادا الى القانون الجديد )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى