في دربي مثير وغريب: معلول والترجي يكسبان التحدي ..بن رمضان يكشف سر هام بعد اللقاء بطريقة غير مباشرة ...والإفريقي كسب شبان للمستقبل.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في دربي مثير وغريب: معلول والترجي يكسبان التحدي ..بن رمضان يكشف سر هام بعد اللقاء بطريقة غير مباشرة …والإفريقي كسب شبان للمستقبل….

خاص بموقع ام ام نيوز 

في دربي مثير وغريب جدا ،توقف اكثر من مرة بسبب سوء التنظيم والشماريخ واحداث كسب الترجي ونبيل معلول التحدي على حساب عادل السليمي والإفريقي بعد الفوز بثلاثية ومردود مميز لأغلب اللاعبين باستثناء عبد القادر بدران ليحافظ بذلك فريق باب سويقة على صدارة الترتيب في منافسة مباشرة مع الاتحاد المنستيري،نع العلم وان محمد علي بن رمضان في تصريح مباشر بعد نهاية المباراة وجه سكر خاص لنبيل معلول لأنه تمكن من اعادة الفريق سريعا الى السكة وهو اعتراف غير مباشر منه عن أجواء المكشخة مع راضي الجعايدي .

في المقابل كسب النادي الافريقي نجوما شابة للمستقبل على غرار ادم قرب الذي قدم مستوى طيبا الى جانب سنانة والجزائري الشاب توفيق الشريفي  ،ولايجب ان يخجل شبان فريق باب الجديد من المواجهة أمام منافس متمرس عاد بقوة مع نبيل معلول  بعد التراجع مع الجعايدي،وسيكون المستقبل التركيبة الحالية مع عادل السليمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى