سر خاص في الافريقي لايعلمه الا السليمي واللاعبين.. ومعلومات هامة جعلت سلطة الإشراف والداخلية تحاصر وتحذر الجامعة قبل الدربي.... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

سر خاص في الافريقي لايعلمه الا السليمي واللاعبين.. ومعلومات هامة جعلت سلطة الإشراف والداخلية تحاصر وتحذر الجامعة قبل الدربي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد أن فتح التمارين امام الجماهير التي كانت بأعداد كبيرة لتحفيز لاعبيها قبل الدربي ،حرص  مدرب الافريقي عادل السليمي ان تكون آخر حصة ويكلو من اجل للمحافظة على تركيز اللاعبين وحسم اختياراته التي سيعلن عنها الليلة أو غدا والمتعلقة بالتشكيلة الأساسية ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز لأجواء النادي قبل الدربي  فيوجد داخل الفريق سر خاص بين عادل السليمي واللاعبين لايعلمه ألا المقربين منه وهو ما خلق أجواء جيدة وتفاهم وانسجام كبير ،كما علمنا ان الافريقي قد يخالف التوقعات على مستوى التشكيلة الأساسية والإختيارات ، مع العلم وان بلال العيفة وحنبعل المجبري وسيف الدين الجزيري حرصوا على تحفيز بعض اللاعبين في فريق باب الجديد قبل هذه المواجهة.

بقي أن نؤكد في الختام الى ان وزارة الداخلية حذرت من أي محاولة للعنف واعمال الشغب في لقاء الدربي وستحاكم كل متورط بقانون الإرهاب ،وذلك بسبب معلومات وفق مصادر ام ام نيوز تلقتها سلطة الإشراف التي ستحاصر المكتب الجامعي بسبب أحداث العنف المتكررة جراء عمليات التلاعب والتي تورطت فيها مجموعة الجرئ وفق مصادر ام ام نيوز ،وفي صورة توتر الأجواء غدا ستكون نهاية المكتب الجامعي والمنظومة الحالية خاصة وان الوضع لايقبل أي توتر جديد بعد أحداث المتلوي ،حمام سوسة وجرجيس.

 

(اعلام:هذا المقال هو مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز ،انا فيما يتعلق بالمواقع المشبوهة من بينها حقيقة اف ام وكلوبيست بور توجور فأنرها محسوما  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى