هل نجح الإضراب العام؟ حقيقة التمرد في عدة ولايات...مؤسسات تعمل دون تعطيل وسعيد يوجه صاروخ غير متوقع للطبوبي.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

هل نجح الإضراب العام؟ حقيقة التمرد في عدة ولايات…مؤسسات تعمل دون تعطيل وسعيد يوجه صاروخ غير متوقع للطبوبي….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

اعلن الإتحاد العام التونسي للشغل عن نجاح الإضراب العام ،ودعا مع ذلك نور الدين الطبوبي الأمرين العام الحكومة للحوار،لكن المطلع على التفاصيل في الجهات وحسب رصد موقع ام ام نيوز فإن عديد المؤسسات الحكومية كانت اليوم تعمل من بينها الكنام والبلديات والشركات الكبرى والمستسفيات في أغلب الجهات وقد اعلن عدد النقابيبن من بينهم كاتب عامل الاتحاد الجهوي الشغل بنابل عن عدم استجابة قطاعات للإضراب،كما تواصل الانتاج بشكل عادي بالمجمع الكيميائي التونسي بقابس ،ورفضت كل القطاعات في الساحل الإضراب وايضا في القصرين وعدة جهات وهو مايؤكد مانشرناه من قبل ان النقابات تمردت على القيادات الكبرى في الاتحاد بعد أن ثبت انها تعمل لمصالحها الخاصة فقط,حتى ان احد النقابيبن ولمنع تمرد حافلات النقل أغلق المدخل بسيارته الألمانية لتعطيل عمل المواطنين .

ووفق مصادر ام ام نيوز ،رفض رئيس الجمهورية قيس سعيد لاخر لحظة أمس الانصياع للإتحاد الذي إنتظر مكالمة هاتفية فقط منه للتراجع،لان قيس سعيد كان يتوقع فشل وتمرد من الغيورين على مصلحة الدولة ،وهو ماحدث اليوم وقريبا سيصدر مرسوما هاما سيمثل اخر صاروخ للطبوبي،مع كشف أخطر ملف يتعلق بالخطوط التونسية.

(تنبيه: هذا التقرير هي معلومات ومواقف خاصة فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى