مصدر رسمي يكشف لموقع ام ام نيوز حقيقة كل ما قبل عن عشرات الاعفاءات القادمة في الأمن والقضاء...حل النقابات والتخلص من التعيينات المشبوهة ويعلن مفاجأة.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مصدر رسمي يكشف لموقع ام ام نيوز حقيقة كل ما قبل عن عشرات الاعفاءات القادمة في الأمن والقضاء…حل النقابات والتخلص من التعيينات المشبوهة ويعلن مفاجأة….

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

كثرت التأويلات والتخمينات المتعلقة بقرارات قيس سعيد والحكومة القادمة ،وهو ما سيجعل وفق مصادر رسمية عليمة لموقع ام ام نيوز رئيس الجمهورية قيس سعيد سبخرج للتوضيح  للراي العام بعيدا عن كل الإشاعات المتداولة ،لأن كل القرارات المعلن عنها أو التي ستتخذ مستقبلا هي مدروسة بناء على تقارير رسمية وتدقيقا شاملا ،ولاتوجد عمليات تشفي في حق كل من اتخذ في شأنه موقفا ،كما سيتدخل رئيس الجمهورية قيس سعيد لوضع حد لعربدة المواقع الصفراء التي باتت تشكل خطرا   على استقرار الدولة ،حيث تسعى هذه المواقع والتي هاجمت منذ اكثر من سنة قيس سعيد ووزير الداخلية، لنشر سموما تهدف من خلالها الى زرع الفتنة وتصوير رئيس الدولة ووزيري الداخلية والعدل في موقع الباحثين عن الإنتقام وهي معلومات غير صحيحة يتم تسويقها للشعب من اجل ارباكه تحت شعار العاجل والهام.

وحسب ذات المصدر وحصريا لموقع ام ام نيوز ،فإن كل القرارات القادمة ستكون في اطار القانون وكل مذنب في حق وطنه سبحاسب دون وساطات  ،والهدف هو تطهير الدولة وتوفير مناخا للإستثمار وطرح برنامجا الإصلاح الأقتصادي ،وحول الاعفاءات المتحدث عنها على مستوى القضاة والاطارات الأمنية فهي معطيات مغلوطة بل ان الخطوات القادمة ستشمل فقط كل من ثبت تورطه في ملف في عديد الأسلاك ولن تستند القرارات على وشايات من اجل التشفي وتصفية الحسابات وقد يتم عزل بعض الإطارات لكن في اطار القانون .

أما فيما يتعلق بحل النقابات ،فأفاد مصدرنا ان الموضوع غير مطروح لكن توجد ملفات لدى القضاء وكل قرار في شأن كل نقابيا مذنب تكون بالقانون  .

ولم ينفي محدثنا الانطلاق في مراجعة التعيينات المشبوهة التي اثقلت كلها الإدارات  وستكون هناك محاسبة شاملة لكل من تورط في هذه التعيينات.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى