فضائح بالجملة داخل المنتخب قبل التحضير للمونديال..طرد لاعب بعد رحلة بوتسوانا بسبب عدم الإنضباط..اقصاء وافد جديد والجرئ يريد" البوبلاش"... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضائح بالجملة داخل المنتخب قبل التحضير للمونديال..طرد لاعب بعد رحلة بوتسوانا بسبب عدم الإنضباط..اقصاء وافد جديد والجرئ يريد” البوبلاش”…

خاص بموقع ام ام نيوز 

تواصلت الفوضى واللخبطة داخل المنتخب الوطني وهو ناينذر بتحضيرات كارثية قبل المونديال خاصة وان رئيس الجامعة وديع الجرئ “يلوج على بوبلاش” في حين ان الفيفا والكاف رصدا مبالغ طائلة من اجل استعدادات جيدا من اجل وجه مشرف في كأس العالم يحافظ ماء الوجه بعد موسم دون المأمول لكرة القدم التونسية قاريا.

وحسب مصادر ام ام نيوز ،تم استبعاد معتز الزمزمي لأسباب تأديبة مقابل تعويضه بلاعب النجم الساحلي معتز الزدام في رحلة اليابان ،إلى جانب عودة يوسف المساكني الذي اشترط على المكتب الجامعي عدم السفر واللعب في بوتسوانا ،كما تم التخلي عن الوافد الجديد الياس العاشوري لتتضح ان اختيارات رئيس الجامعة على مستوى الوافدين من أصحاب الجنسية المزدوجة فاشلة ،ثم أن تواصل اقصاء وهبي الخزري يفتح باب التأويلات لأن اللاعب قادر على أن يساعد على مستوى خط الهجوم .

وقد انتقد العديد قرار الموافقة على دورة اليابان مقارنة بالمنتخبات التي ستواجه تونس في مونديال قطر وكان من المفروض الاختيار على منافسين متقاربين في المستوى لفرنسا والدانمارك.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى