رغم رفض عدة اسماء المشاركة في مبادرته: سعيد يتخذ خطوة أكبر وقرارات أثقل تصدم الجميع ..يكشف أسباب خوف هؤلاء بعد عزل القضاة ويفضح الوجه الآخر الغير متوقع لشخصيات وأحزاب.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

رغم رفض عدة اسماء المشاركة في مبادرته: سعيد يتخذ خطوة أكبر وقرارات أثقل تصدم الجميع ..يكشف أسباب خوف هؤلاء بعد عزل القضاة ويفضح الوجه الآخر الغير متوقع لشخصيات وأحزاب….

تقريى خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم رفض عدة اسماء المشاركة في اللجنة الإستشارية الاقتصادية من بينهم شخصيات سياسية ووطنية،ابرزهم الامين العام الاتحاد العام التونسي للشغل ،افاق تونس ،المسار ،واسماء أخرى ،سيواصل رئيس الجمهورية قيس سعيد خطواته بإعلان عدة قرارات كبرى حسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ،حيث ينتظر ان يعلن عن قائمة ثانية تشمل قضاة سيتم عزلهم،الى جانب التخلي عن مئات التعيينات التي اعتبرها مشبوهة في المؤسسات والإدارات ،ومن المنتظر ان تكون هناك قرارات هامة جدا تخص المجالس البلدية والنقابات التي سيصدر في شأنها مرسوم قد يصدم الجميع.

مع العلم وأن سعيد سيكشف سر تخوف الأحزاب واتحاد الشغل من عزل القضاة ،وشددت مصادر مقربة منه لموقع ام ام نيوز على انه سيكشف الوجه الآخر لعدة أحزاب وشخصيات وطنية والتحالفات الخفية الغير متوقعة لبيع تونس وتخريبها،الى جانب ملفات الفساد وعمليات الابتزاز .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى