متابعة لما نشرناه/ هذه القرارات التاريخية التي أعلن سعيد أنها ستصدر قريبا ضد مورطين في ملفات خطيرة ...ولهذا لن يتراجع وسيواصل .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة لما نشرناه/ هذه القرارات التاريخية التي أعلن سعيد أنها ستصدر قريبا ضد مورطين في ملفات خطيرة …ولهذا لن يتراجع وسيواصل ….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد  صحة ماكنا نشرناه عن قرارات تاريخية ستصدر قريبا وتتعلق بالمورطين في ملفات خطيرة جدا من بينها قضاة وسياسيين ونقابيين،وحسب مصادر ام ام نيوز سيتم اعفاء مجموعة من القضاة الذين ارتبطت أسمائهم بملفات وقضايا الارهاب والإغتيالات السياسية ،حيث تحوز سعيد على معطيات خطيرة وهامة حسب تاكيداته تتعلق بهذا الملف الى جانب الجهاز السري،كما سيصدر قرارات ضد قضاة  تغاضوا عن ملفات تهريب ومخدرات وفساد مالي ومن بينها من تستر على قضية الهبة الصينية وستكون  هناك قضايا مرفوعة ضدهم .

كما علم موقع ام ام نيوز ان ايقافات واحكام سجنية ستصدر ضد شخصيات سياسية ونقابيين ايضا تورطوا في قضايا خطيرة تمس من امن الدولة واستقرارها واقتصادها.

سعيد سيفاجئ كل من حاول عرقلة عمله بما في ذلك اتحاد الشغل هو ماسبق ان اشرنا إليه من قبل وقد يصدر أمرا بحل النقابات بناء على معطيات خطيرة من بينها ملفات تتعلق بٱفلاس المؤسسات الى جانب ابتزاز رجال الأعمال ،ولن يتراجع في كل خطواتها حيث قرر انهاء المعركة للنهاية لتطهير البلاد وفق قوله وهو مستعد للتخلي عن مهامه بعد النجاح في انقاذ تونس من عدة عصابات ومافيات ألحقت المضرة بالدولة.

تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى