منعرج جديد داخل النادي الإفريقي... تعزيزات كبرى ..مفاجأة في قائمة المغادرين ومباراة الكأس منقولة على هذه القناة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

منعرج جديد داخل النادي الإفريقي… تعزيزات كبرى ..مفاجأة في قائمة المغادرين ومباراة الكأس منقولة على هذه القناة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ومثلما نشرناه من قبل  حصريا ،فإن ادارة النادي الافريقي انطلقت بصفة مبكرة في المفاوضات قصد تعزيز صفوف الفريق بعد تأكد رحيل بعض اللاعبين الحاليين والقائمة تضم اسماء كبرى في النادي ،حيث ينتظر عدم تجديد التجربة مع زهير الذوادي ،الى جانب امكانية مغادرة حمزة العقربي ويوجد على القائمة 3 اسماء لتعويضه  من بينهم لاعب تونسي  ينشط في أوروبا الى جانب ثنائي من بطولتنا،وتوجد فرضية التفريط في ايهاب بلحوسيني بعد فشل تجربته مع النادي ،لكن قد يتم منح فرصة لنبيل لعمارة للمواصلة.

ومثلما اكدنا فإن اوليات فريق باب الجديد على مستوى الانتدابات تتجه نحو الفوز بظهير ومهاجم ،مع تعزيز خط الدفاع وربما الوسط من خلال الفوز بصانع ألعاب ،وفي صورة رحيل رضوان الزردوم سيعوضه لاعب ينشط بفريق معروف في الدوري الجزائري،كما تم طرح اسماء اخرى من البطولة ولاعبين افارقة،.

ومثلما اكدنا من قبل توجد عملية جيد نبض مع أسامة الحدادي ,كما توجد رغبة في الفوز يخدمات يوسف العبدلي من الاتحاد المنستيري ،لكن المفاجأة قد تكون أكبر من ذلك من خلال الفوز بلاعب بارز جدا وقادر على ان يقدم الٱضافة .

بقي ان نؤكد ان التحضيرات متواصلة استعدادا لمواجهة الكأس أمام النجم الساحلي والتي ستكون منقولة على قناة التاسعة   ،وستكون التشكيلة منقوصة من بعض اللاعبين  على غارار صابو والغندري والعقربي،  لكن الحلول موجودة مع احمد خليل ولاري العزوني ،الى جانب رامي البدوي والشريفي وغازي عبد الرزاق.

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى