مثلما توقعناه/ سعيد يفاجئ الجميع بخطوات جديدة تحرج اتحاد الشغل.... هذه أبرز القوانين المثيرة في الدستور الجديد وتحجير السفر على الغنوشي في علاقة بملف الجهاز السري | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مثلما توقعناه/ سعيد يفاجئ الجميع بخطوات جديدة تحرج اتحاد الشغل…. هذه أبرز القوانين المثيرة في الدستور الجديد وتحجير السفر على الغنوشي في علاقة بملف الجهاز السري

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشره موقع ام ام نيوز منذ أيام ،لن يتراجع رئيس الجمهورية قيس سعيد عن قرااته ومواقفه حول الحوار الوطني  والاستفتاء الى جانب الجمهورية الجديدة والدستور والذي نؤكد وفق مصادر عليمة جدا أن نقاطه الهامة جدا جاهزة وستخلق جدلا كبيرا عن الإعلان عنها ،خاصة وان عديد القوانين الجديدة ستضع حدا للفوضى التي ظهرت في تونس منذ الثورة  ،مع التصدي لمافيات الاحتكار والتهريب والتهرب الضريبي ،وعدة قوانين تتعلق بالمشروع الاقتصادي الاجتماعي والاستثمار مع التخلص من التعطيلات الادارية للدولة العميقة التي لانشجع على الانتاج وبعث المشاريع،كما سيشمل الدستور وفق مصادر ام ام نيوز قوانين تضمن حقوق الطبقة الشغيلة واليد العاملة،مع ضمان توازن اقتصادي في كل الولايات وسيكفل الدستور ايضا حرية التعبير .

هذا وسيضع قيس سعيد عدة قيادات سياسية امام الأمر الواقع الى جانب الاتحاد التونسي للشغل وسبحمل كل الجهات المسؤولية حول الوضع الحالي للدولة ،وسيكشف كل من حاول عرقلة نمو الاقتصاد لسنوات وعطل الانتاج وتقدم الدولة نحو الأفضل.

وحول ماقيل عن قرار تحجير السفر في حق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في علاقة بملف الجهاز السري،فقد علم موقع ام ام نيوز أن هذا الملف تم فتحه رسميا الى جانب ملفات فساد تخص عدة شخصيات هامة في مختلف المجالات وتم تفعيل قرار تحجير السفر ضد كل من سيشمله التحقيق  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى