بعد أن لخبط الإتحاد المنستيري الأوراق وعطل برنامج الترجي للإحتفال في الدربي: أول خطوات حمدي المدب العاجلة بعد هزيمة الترجي اليوم.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن لخبط الإتحاد المنستيري الأوراق وعطل برنامج الترجي للإحتفال في الدربي: أول خطوات حمدي المدب العاجلة بعد هزيمة الترجي اليوم….

خاص بموقع ام ام نيوز 

الحق الاتحاد المنستيري بالترجي الرياضي الهزيمة الاولى في سيناريو هيتشكوكي  وكبير لتنتهي المواجهة (3-2)  ويعيد الاتحاد توزيع الاوراق ويخلق منافسة جديدة ستجعل من لقاء الدربي مصيري ،بعد أن كان في حسابات فريق باب سويقة الفوز على الاتحاد المنستيري والٱكتفاء بالتعادل أمام الإفريقي من اجل الدورة الشرفية والإحتفال.

هزيمة ،بعد آداء مخيب في صفاقس لكن بن رمضان انقذ مدربه راضي الجعايدي آخر لحظة وعدل النتيجة  ،جعلت من رئيس الفريق حمدي المدب يثور على الجميع وفق تسريبات تحصل عليها موقع ام ام نيوز حيث دخل في اجتماع مغلق بحجرات الملابس مباشرة بعد المباراة باللاعبين والإطار الفني ووجه تحذيرا شديد اللهجة للجميع قبل القرارات ،يذكر ان الجعايدي مطروح على قائمة المغادرين منذ انسحاب المكشخة من رابطة الأبطال ولن يواصل إلا في صورة التتويج بالثنائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى