انتصار ثاني على التوالي للإفريقي مع عادل السليمي في سيناريو كبير لنهاية البطولة ...رسالة خاصة جدا " للجار" في انتظار الدربي ورد الإعتبار لهؤلاء بعد كشف ماحصل مع الوحيشي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

انتصار ثاني على التوالي للإفريقي مع عادل السليمي في سيناريو كبير لنهاية البطولة …رسالة خاصة جدا ” للجار” في انتظار الدربي ورد الإعتبار لهؤلاء بعد كشف ماحصل مع الوحيشي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الإفريقي انتصارا الثاني على التوالي أمام اتحاد بن قردان هذه المرة ومع المدرب عادل السليمي ،ليقترب فريق باب الجديد من الترجي والاتحاد المنستيري ب13 نقطة ،خاصة وان السيناريو الحالي يؤكد ان نهاية البطولة ستكون مشوقة الى أبعد الحدود بعد هزيمة فريق باب سويقة اليوم،وحسب مصادر ام ام نيوز ،فان مدرب الفريق عادل السليمي سينطلق في العمل مبكرا  تحضيرا للدربي الذي يريد من خلاله السليمي تأكيد أحقيته وجدارته بتدريب فريق باب الجديد ،السليمي وجه من خلال مباراة اليوم رسالة الى الجار بأن الأحمر والابيض لم يستسلم وسيواصل التنافس الى آخر لحظة.

ومايحسب للسليمي اعادته الثقة في بعض النجوم الشابة التي تعمد منتصر الوحيشي ان يطفئ انوارها وبات المكان بالتشكيلة الأساسية ثمينا جدا الى جانب منحه الثقة لبعض المنتدبين على غرار أمادو صابو ونبيل لعمارة  وذلك بعد أن تحدث اكثر من لاعب مع السليمي حول ماحصل مع الوحيشي وفق مصادر ام ام نيوز   .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى