بعد تأكد توقعاتها حول مرض جدري القردة: ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة عن مشاركة منتخبات تونس..المغرب وقطر في المونديال ... عزل رئيس عربي ودولة الأشباح.. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد تأكد توقعاتها حول مرض جدري القردة: ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة عن مشاركة منتخبات تونس..المغرب وقطر في المونديال … عزل رئيس عربي ودولة الأشباح..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تداولت بعض القنوات اللبنانية والعربية من جديد حسب رصد موقع ام ام نيوز ،توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف بعد ثبوت بعضها وخاصة فيما يتعلق باغتيال الصحية الفلسطينية شيرين ابوعاقلة ،أو حول الفيروس الجديد بعد كورونا والمرض الذي سبحير العالم  وهو “جدري القردة”،ليلى عبد اللطيف تحدثت من جديد بعد تناول توقعاتها التي تاكدت ،ان مرض خطير سيجعل من بلد معروف بلد أشباح ،كما تحدثت عن مفاجآت سترافق عملية الكشف عن هذه الفيروسات والأمراض المنتشرة في الكرة الأرضية.

كما تحدثت عن استهداف شخصية هامة أثناء زيارته لبلد عربي ،وكشفت إنقلاب وعزل رئيس بأحد الدول العربية،وتحدثت عن جيش سيقتل جيش آخر في بلد عربي ،كما كشفت عن تألق منتخب عربي في مونديال قطر بوصوله الى نصف نهائي كأس العالم.

 

(تنبيه: هذا التقرير هو عمل ومجهود خاص بموقع ام ام نيوز حتى لايركب أحد المواقع الذي أصبح محل وقد حتى في الإذاعات بسبب عمليات التحيل والعمل بمجهود غيره زسنكشف تفاصيل هامة قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى