تطورات متسارعة في الإفريقي..هذا مافعله عادل السليمي في أول خطوة مع اللاعبين..وسام يحي يكشف... و الهيئة تحسم 3 صفقات من بينها لاعب دولي لفريق كبير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة في الإفريقي..هذا مافعله عادل السليمي في أول خطوة مع اللاعبين..وسام يحي يكشف… و الهيئة تحسم 3 صفقات من بينها لاعب دولي لفريق كبير…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب النادي الافريقي الجديد عادل السليمي ،انطلق في إعداد العدة لمواجهة الاتحاد المنستيري في رادس،السليمي ستكون له جلسات مع كل لاعب على انفراد وسينطلق في الإعداد الذهني حتى يستعيد الفريق بريقه ،وسيتم الحسم أيضا في بقية طاقم الإطار الفني المرافق له وتوجد عديد الاختيارات ط مع العلم وان الادارة والتي أدركت انها اخطأت وتسرعت في بعض القرارات صحبة الوحيشي منذ بداية الموسم ،تسعى حاليا لإصلاح الأمر خاصة في ملف وسام يحي الذي كان قادرا ان يقدم مردودا أفضل من عديد اللاعبين الحاليين لكنهم احبروه على المغادرة بطريقة معينة وحاليا تم اقتراح خطة عليه ليكون الى جانب الفريق لكنه مازال مترددا بعد كل الذي حصل له من قبل.

هذا كما علم موقع ام ام نيوز،ان عملية الغربلة على مستوى اللاعبين ستشمل اسماء بارزة وبعض المنتدبين الذين فشلوا ،كما ينتظرام تعلم الهيئة في جوان عن صفقات بصفقة مبكرة من بينها لاعب دولي في المنتخب ،الى جانب لاعبين اثنين من فريق تونسي كبير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى