الكشف عن هوية خليفة الوحيشي ...وسلم يحي فد يعود في هذه المهمة ..قرارات أثقل في هذا الموعد وسليم الرياحي يظهر من جديد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الكشف عن هوية خليفة الوحيشي …وسلم يحي فد يعود في هذه المهمة ..قرارات أثقل في هذا الموعد وسليم الرياحي يظهر من جديد ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان ادارة النادي الافريقي وبعد انتهاء مرحلة منتصر الوحيشي وكنا أول من انفرد بالمعلومة منذ يومين ،اجتمعت من اجل تحديد اسم المدرب القادم الفريق ،حيث تم اقتراح بارتران مارشان الذي تلقى بدوره عرضا من النجم الساحلي لكنه وفق حديثنا معه يفضل فريق باب الجديد ،لكن لايمكنه مباشرة مهامه إلا في نهاية الموسم ،كما تم اقتراح اسم مدرب المنتخب السابق  عادل السليمي لنولي مهمة تدريب فريقه وهو الأقرب بسبب التزامات مارشان ،هذا وسيتم الحسم في ملف المدرب قريبا ،مع العلم وانه تم التفكير في فوزي البنزرتي لكن لم يتم التواصل معه خلافا لما راج .

النادي الافريقي قد يمنح وفق مصادر ام ام نيوز فرصة لوسام يحي لتولي مهمة في الفريق حتى يتمكن من تأطير زملائه السابقين على النحو المطلوب،كما قد يتم الإستنجاد ببعض اللاعبين القدامى من اجل اعادة البناء والتكوين .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي تعيش ضغوطات بدورها وفي صورة تواصل المشاكل قد تعقد جلسة عامة انتخابية ،خاصة وان عديد الأسماء أبدت رغبتها في تولي المهمة .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد كشف الطيب بالصادق أحد اعضاء لجنة الدفاع عن سليم الرياحي في ندوة صحفية اليوم ان ديون منوبه لفائدة فريق باب الجديد 64 مليار لم يستلم منها مليما واحدا ولم يتخذ أي إجراء في حق النادي نظرا لارتباطه العاطفي بالفريق.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وسنتصدى لكل من يحاول السطو على المحتوى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى