دربي لم يفي بوعوده من الترجي المدجج بنجومه: الإفريقي يضيع انتصار في المتناول بفضل الحارس الصدقي الدبشي ..لهذا غادر الوحيشي غاضبا وماذا حصل مع شهاب العبيدي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

دربي لم يفي بوعوده من الترجي المدجج بنجومه: الإفريقي يضيع انتصار في المتناول بفضل الحارس الصدقي الدبشي ..لهذا غادر الوحيشي غاضبا وماذا حصل مع شهاب العبيدي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم يفي دربي العاصمة بوعوده خاصة من جانب الترجي المدجج بنجومه الأجنبية ،لكنه ظهر بوجه شاحب امام النادي الإفريقي بلاعبين من النادي وبعض الانتدابات التونسية باستثناء رضوان الزردوم الجزائري وأمادو صابو الذين استنجد بهم الوحيشي في آخر المباراة  ،وتفوق منتصر الوحيشي تكتيكيا على راضي الجعايدي ،لكنها كانت سيطرة عقيمة بعد اضاعة الإنتصار واهدار شهاب العبيدي لضربة جزاء أغضبت جماهير الفريق منه،وشهدت المباراة تألق الحارس الصدقي الدبشي الذي كان في مواجهة هجوم فريق باب الجديد ليحافظ بذلك الترجي على الصدارة بعشرة  نقاط والإفريقي ثالثا ب7 نقاط  بعد أن فرط في انتصار في المتناول امام المردود المحير لفريق باب سويقة   .

كما علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب الفريق منتصر الوحيشي كان غاضبا بسبب اضاعة الفرص لكنه حاول الرفع من معنويات شهاب العبيدي بعد أن غادر اللاعب الميدان متأثرا لأن زملائه حملوه المسؤولية لأنه أصر من تلقاء نفسه على تسديد ضربة الجزاء.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة أما مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى